رياضة

قبل المواجهة مع موريتانيا.. محلل رياضي يشن هجوماً لاذعا ضد العمرين السوما والخربيين

في لقاء مع برنامج “صدى الملاعب” الذي يقدمه “مصطفى الآغا” طالب المحلل الرياضي، الإماراتي “عبد الرحمن محمد” بعد استدعاء اللاعب العمرين “السوما والخربين” للمشاركة في تمثيل المنتخب السوري، مرة أخرى.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وقال “عبد الرحمن”: واضح أن الثنائي المعتذر عن تمثيل سوريا هما خربين والسومة ويجب على الاتحاد السوري أن يقوم بإيقافهما، لأن اللاعب الذي لايوجد لده رغبة بأن يحمل شعار منتخب بلاده على صدره (انا لا احتاجه).

وأضاف: يتمنى أي لاعب في العالم، أن يكون مع منتخب بلاده.. موضحاً: عندما كنا في المنتخب وأثناء إعلان المدرب عن أسماء اللاعبين الذين سيشاركون مع المنتخب .. ماكنا ننام الليل.

وفي المقابل، رد مقدم البرنامج “مصطفى الآغا” بالقول: واحد تعبان والثاني لم يسمح له بالسفر إلى قطر لتمثيل بلاده.

وتقام اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة بتوقيت سوريا، مباراة بكرة القدم، بين منتخب سوريا، ونظيره “موريتانيا” على استاد الجنوب بقطر، ضمن دوري المجموعات في المجموعة الثانية، في بطولة كأس العرب.

ويدخل المنتخب السوري، بروح رياضية عالية، بعد الفوز المستحق على “تونس” بنتيجة (2-0) في المباراة التي قلبت عقب المجموعة الثانية، وفتحت خيارات لتأهل المنتخب السوري إلى الدور الثاني.

ولضمان تأهل “نسور قاسيون” لاخيار لهم سوى الانتصار لضمن الانتقال إلى الدور الثاني لبطولة كأس العرب.

ويتربع على عرش المجموعة الثانية، المنتخب الإماراتي، برصيد 6 نقاط، ثم يليه منتخبي تونس وسوريا ولكل منهما 3 نقاط، وموريتانيا أخيراً صفر نقاط.

ويحتاج المنتخب الإماراتي التعادل أمام تونس في مباراته المقبلة ليحسم تأهله كبطل للمجموعة، وفي حال فاز يكون قد تأهل بالعلامة الكاملة بدون أي خسارة.

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى