رياضة

قبل مواجهة الكاميرون: فرض غرامات وعقوبات بالجملة على المنتخب المصري

أطلق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اتهامات بسوء السلوك للمنتخبين المصري والمغربي، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها المباراة ضمن نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأشار الاتحاد الأفريقي ضمن قراره، أنه في نهاية المباراة اندلعت مشاجرات بين مساعد مدرب مصر روجيريو، ورئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم السيد فوزي لقجع. وعقب ذلك نشب اشتباك عام تم فيه تحديد اللاعب المغربي “سفيان بوفال” ، واللاعب المصري “مروان مصطفى داود”

كما صدر قرار بإيقاف مساعد مدرب مصر لـ4 مباريات، بسبب استخدامه لفتة بذيئة، وفرض غرامة مقدارها 10 آلاف دولار أمريكي على الاتحاد المصري. كما تم فرض غرامة مالية مقدارها 10 آلاف دولار أمريكي على الاتحاد المصري للمعتدين المجهولين بالحادثة المذكورة أعلاه

ووجه تحذيرات إلى كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، نتيجة سلوكه غير المقبول على مقاعد البدلاء.

كما فرضت لجنة الانضباط أيضاً غرامة مقداره 100 آلف دولار أمريكي، مع إيقاف التنفيذ لـ50 ألف دولار أمريكي، على الاتحاد المصري لكرة القدم، نتيجة تغيب “كارلوس كيروش” عن حضور المؤتمر الصحفي لمواجهة المغرب بربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

من جهة أخرى تقرر إيقاف لاعبي منتخب المغرب “سفيان شكلا” ، و”سفيان بوفال” ، للمباراتين القادمتين مع المنتخب نتيجة سلوكهما العنيف. وفرض غرامة قدرها 10 آلاف دولار على الاتحاد المغربي، للمعتدين المجهولين بالحادثة المذكورة، وتوجيه تحذير إلى المسؤولين المغاربة الذين كانوا موجودين على مقاعد البدلاء نتيجة سلوكهم غير الرياضي.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى