تريند

قبنض المثير للجدل.. سيبقى مسلسل باب الحارة مستمر حتى يحلق الممثلون شواربهم

كشف منتج المسلسل السوري”باب الحارة” “محمد قبنض”، عن استمرار المسلسل بأجزاء أخرى قد تتجاوز العشرين، لافتاً إلى تغييرات في شخصياته مع ثبات المنتج والكاتب “محمد قاووق” الذي وصفه بأنه أساسي، مع عدم ثبات المخرج وعدد من الفنانين.

وأوضح “قبنض” أنه يجري التحضير في الوقت الراهن للجزء 12 من باب الحارة و أن التصوير  سيبدأ بعد 15 يوم، وأكد أن باب الحارة سيبلغ مستوى العالمية، و سيشارك فيه فنانون من دول عربية منها “لبنان” و “الأردن” و “السعودية” وهكذا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

ورفض قنبض الكشف عن أسماء الفنانين اللبنانيين الذين سيشاركون بالعمل في الجزء الـ 12 لكنهم “مشكلين” حسب وصفه من فنانين وفنانات.

 

وبخصوص الفنانين والفنانات المشاركين في الأجزاء السابقة من المسلسل قال “قبنض” :«نصن موتتهم، في ناس انتهى دورهم بالمسلسل وجبنا غيرهم ناس جدد»، مضيفاً أن المشاهدين سيعجبون ويحبون الأجزاء المقبلة من “باب الحارة”، وأنه سينتج في كل عام جزأين منه كما أنه سيستمر حتى يصل أبطاله إلى المدارس ويلبسهم الطقم وسيبقى وراءهم حتى يحلقوا شواربهم، وفق تعبيره.

ولفت “قبنض” إلى أن من يهاجم باب الحارة هم أشخاص “مالهم لازمة” ، مؤكداً أن هذا غير مؤثر لأنه محبوب في الوطن العربي فمجموعة مؤلفة من عشرة أو عشرين شخص لن تؤثر على 500 مليون.

وفيما يتعلق بالنقد الذي تعرضت له بعض الممثلات في المسلسل ممن قمن بعمليات تجميل قال:«أنا كل وحدة نافخة بقلا روحي عالبيت مابمضي معها، أو ينفخوا بمعلمية مايبينوا ما بدي أشوف شفايفهم كبار بدن يكونوا حلوين مشان الناس تتفرج».

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى