عربي دولي

قتيل و 9 مفقودين بتحطم طائرة في ولاية واشنطن

قال خفر السواحل إن شخصا قتل، ومايزال هناك تسعة آخرين، في عداد المفقودين، بعد تحطم طائرة صغيرة على طول ساحل ولاية واشنطن الأمريكية أمس الأحد (4 سبتمبر).

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقال خفر السواحل إنه تلقى تقريراً عن التحطم حوالي الساعة 3:11 مساء (2211 بتوقيت جرينتش) وأرسل طائرات هليكوبتر وقوارب للبحث في المنطقة. كما تواجد مسؤلو البحث والإنقاذ المحليين في الموقع.

وقال خفر السواحل في بيان “انتشلت الأطقم شخصا متوفيا في مكان الحادث. ولا يزال تسعة أشخاص في عداد المفقودين وتم وضع منطقة آمنة للمساعدة في تسهيل جهود البحث”.

اقرأ المزيد: ملك الأردن نعمل على إنهاء مشاكل المنطقة دون الاعتماد على أمريكا

وتحطمت الطائرة أثناء تحليقها فوق مدخل بوجيه ساوند في المحيط الهادئ بينما كانت في طريقها إلى مطار رينتون المحلي بالقرب من سياتل.

قال موقع Flight Radar 24 الإلكتروني المختص في تتبع الرحلات إنه كان يراقب تقارير التحطم، وسجل آخر إشارة من طائرة de Havilland Canada DHC-3 Otter البالغة من العمر 55 عامًا – وهي طائرة مروحية ذات محرك واحد – في المنطقة. الساعة 3:08 مساءً بالتوقيت المحلي على ارتفاع 100 قدم (30.5 مترًا).

اقرأ المزيد: قصة نجاح: مدرس سوري يحقق نجاحاً مبهراً في تدريس اللغة الإنكليزية بتركيا

في البداية ، غرد قسم شمال غرب المحيط الهادئ التابع لخفر السواحل أن ثمانية بالغين وطفل واحد كانوا على متن الطائرة. وغردت لاحقًا بتحديث مفاده أنهم كانوا يبحثون عن 10 ركاب.

المصدر: بارون

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى