تريند

قديروف حليف بوتين.. يخاطب إيلون ماسك بـ “إلونا”

قديروف يسخر من تحدي الملياردير إيلون ماسك ويناديه باسم أنثى

رد رئيس الاتحاد الروسي، الشيشاني، “رمضان قديروف”، وهو حليف لبوتين ويحكم منطقة الشيشان شبه المستقلة في روسيا على رسالة رجل الأعمال الملياردير “إيلون ماسك” الذي دعا بوتين مؤخرًا إلى قتال فردي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

نشر “قديروف” رسالة من ملفه الشخصي على منصة تلغرام ، يعتقد أن قديروف يسخر من ماسك من خلال مناداته باسم أنثى، عندما خاطب “قديروف” خاطب إيلون ماسك بـ ” إلونا”.

وقال “قديروف”: “لا تقارن قوتك ببوتين. أنت في بطولتين مختلفتين تمامًا وليست فنون الدفاع عن النفس أو الجودو. سيبدو فلاديمير فلاديميروفيتش غير رياضي عندما يضربك بشدة ، خصم أضعف بكثير. “عليك أن تشغل عضلاتك أكثر قليلاً لتنتقل من Elona اللطيفة إلى Elon البري.”

ولم يكتف بهذا ، صرح قديروف أن “ماسك” يجب أن يكتسب االقدرة في التدريب المسلح والقتال ، ودعا رجل الأعمال الملياردير للدراسة في المؤسسات التي تقدم مثل هذا التدريب ، مثل جامعة القوات الخاصة الروسية، ونادي أخمات القتالي ، وجروزني الشيشاني.

وشارك إيلون ماسك لقطة شاشة منشور قاديروف من التليغرام مع متابعيه على تويتر. فيما يتعلق بعرض قديروف للأسلحة والتدريب القتالي ، قال ماسك ، “شكرًا لك على العرض ، لكن هذا التدريب الجيد يمنحني الكثير من المزايا. إذا كان خائفًا من القتال ، يمكنني فقط استخدام يدي اليسرى ، على الرغم من أنني لست كذلك.

وكان الملياردير إيلون ماسك، قد تحدى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ليخوض معه “نزالاً”، في قتال رجل لرجل”، وكتب اسم الرئيس الروسي باللغة الروسية فيما كانت بقية التغريدة باللغة بالإنكليزية.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى