ثقافة وفن

قرار قضائي بمنع التصرف بأملاك الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا

صدر قرار قضائي جديد في لبنان، اليوم الجمعة، يقضي بوضع إشارة منع تصرف على أملاك الممثلة اللبنانية “ستيفاني صليبا”، بتهمة غسيل أموال وإثراء غير مشروع.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت الوكالة الوطنية للإعلام عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، إن النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية “غادة عون”،أصدرت، قراراً يمنع الفنانة المذكورة من التصرف بأملاكها.

يأتي هذا القرار القضائي بعد أيام من إطلالة ستيفاني بفيديو علّقت فيه لأول مرة على ما حدث معها.

وقالت وقتها “إنها واجهت ظلما كبيرا جدا، ولكن واجهته بثقة وقوة، لأن ضميرها مرتاح، وليس هناك شيء تخاف منه”، مشيرة إلى وجود بعض الأصوات التي حاولت تشويه سمعتها والتحدث على لسانها بأشياء، وأنها لن ترد.

وأشارت الفنانة اللبنانية، إلى أن حقها سيعود لها “حقي رح يرجع والظلم لا يدوم”.

اقرأ المزيد: مع الغياب المتكرر للتيار الكهربائي شاب لبناني ينجح في توليد الطاقة الكهربائية

وكان القضاء اللبناني، سبق وأوقف مؤقتًا، “ستيفاني صليبا” على ذمة التحقيق، واستمع إليها بصفة شاهدة في ملف غسيل أموال وإثراء غير مشروع على صلة بحاكم المصرف المركزي “رياض سلامة”.

ومثلت الممثلة اللبنانية، أمام المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون، واستمعت إليها الأخيرة كشاهدة وقررت تركها بسند إقامة.

ستيفاني صليبا

واستدعت القاضية عون “صليبا” البالغة من العمر 35 عاماً، للاستماع إليها كشاهدة بملف رياض سلامة ومعرفة نوع الهدايا التي تلقتها منه، إلا أن صليبا لم تحضر للتحقيق يومها رغم تبلّغها الاستدعاء، ما اضطُر عون إلى تعميم بلاغ البحث بحقها”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى