مجتمع

قصة أقرب إلى الخيال “رجل لم يرى امرأة في حياته”

تداولت وسائل الإعلام قصة لرجل هي أقرب الى الخيال إذ لم يسبق له أن شاهد نساءاً على الإطلاق و هذا منذ 41 عاماً
بقي فيها منعزلا عن العالم في إحدى الغابات الفيتنامية.

الفيتنامي الذي يدعى “فان لانغ ” عاش حياته منعزلا في غابة، بعد حادثة أليمة تعرض لها مع أسرته في الحرب الفيتنامية .

ووفق التقارير التي نُشرت عن حالة لانغ ، فقد كان البقاء لسنين طويلة في الغابة سبباً لعدم رؤيته لأيّ فتاة .

وحينما  سُئل عما إذا كان يعرف ما هي الأنثى، قال إن والده لم يشرحها له أبداً ، أما الذكور فقد شاهد 5 أشخاص فقط في حياته منذ مغادرة القرية، حيث كانوا يهربون خوفا منهم.

وكتبت التقارير عن أن لانغ الذي يبلغ  49 عاماً اليوم عاش برفقة والده وعائلته في قرية فيتنامية نائية وصغيرة في الماضي .

ونشرت التقارير “بعد أن تسببت قنبلة أمريكية بمقتل أُمه واثنين من إخوته عندها عزم والده الهرب به مع أخيه الناجي عندما كان صغيراً وهذا عند اندلاع الحرب الفيتنامية عام 1972”.

وكان والد لانغ خائفاً للغاية من العودة إلى أرضه حتى مع مرور السنين وكان يعاني من “رهاب عميق من العودة لأنه لم يكن يعتقد أن حرب فيتنام قد انتهت”.

أما بطل الحكاية لانغ فقد عاش ك “فتى الأدغال” الحقيقي إذ لم يرى امرأة في حياته بعد مقتل أمه، وعاش كل عمره الى هذا اليوم في أعماق غابة فيتنامية كثيفة تنتشر في منطقة تاي ترا بمقاطعة كوانج نجاي.

وتعلّم لانغ على الصيد من خلال استخدام الأدوات البدائية والضرورية بالإضافة إلى جمع الفاكهة التي تنتجها الغابة بشكل طبيعي.

اقرأ: مطعم في فلسطين المحتلة يطلق “ثورة غذائية” بأطباقه المصنّعة مخبري

واعتاد لانغ على تناول الأفاعي والقرود والسحالي والضفادع وغيرها من الحيوانات ضمن ، حيث قال أن الوجبة المفضلة لديه هي “رأس الفأر”.

اقرأ المزيد: رحلة معاناة قاسية واجهها بريطاني صاحب أطول إصابة كورونا بالعالم

ووصف شقيقه الذي غادر الغابة منذ مدة زمن وهذا بعد هروبهم واستقر وعاش حياة طبيعية بالخارج أخاه بأنه : “طفل في جسد رجل، إنه لا يفهم الكثير من المفاهيم الاجتماعية الأساسية. قضى حياته كلها في الغابة. إذا طلبت من لانغ أن يضرب شخصًا ما، فسوف يفعل ذلك بقسوة لا يعرف الفرق بين الخير والشر هو مجرد طفل لا يعرف أي شيء”.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى