مجتمع

قناة العربية تنقل خبر استقالة “جورج قرداحي” بطريقة مثيرة للجدل (فيديو)

أثارت قناة العربية في طريقة نقلها لخبر إعلان وزير الإعلام اللبناني” جورج قرداحي” استقالته من حكومة نجيب ميقاتي استغراب المتابعين والناشطيين على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتمثل ذلك حيث قال مذيع القناة على الهواء مباشرة وهو يورد خبر الاستقالة: في خبرٍ عاجل ولكن غير مهم للغاية، قدّم وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي استقالته.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وكان قرداحي قد تسبب في أزمة دبلوماسية بين لبنان وعدد من الدول العربية، على رأسها السعودية، بسبب مواقف أطلقها بشأن حرب اليمن.

وأذاعت قناة العربية السعودية، خبر استقالة وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، الجمعة، بطريقة غريبة، حيث وصفته بأنه “خبر عاجل غير مهم للغاية”، بشكل خلف جدلا عبر منصات التواصل حول هذه الخرجة الاعلامية.

وأعلن وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، الجمعة، في مؤتمر صحفي، عن استقالته رسميا من الحكومة، معربا عن تقديمه مصلحة البلد.

وقال قرداحي في مؤتمر صحفي بعد تقديمه طلب الاستقالة إنه قرر التخلي عن موقعه الوزاري والاستمرار في خدمة البلاد حيثما يكون، مؤكدا بأنه لن يقبل باستخدامه لأذية لبنان واللبنانيين في الدول الخليجية، لافتا إلى أنه رفض الاستقالة سابقا ليقول إن لبنان لا يستحق هذه المعاملة

ورأى ناشطون أن هذا الأسلوب بنقل الخبر يشير إلى استمرار السعودية بنهج معاقبة لبنان والتخلي عنه.

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى