ثقافة وفن

كاتبة مسلسل أشواك ناعمة تعلن اعتزالها أمام موجة الدراما الحالية

أعلنت الكاتبة السورية “رانيا بيطار” مؤلفة مسلسل “أشواك ناعمة” و”بنات العيلة”، اعتزالها الكتابة، مشيرة أنها لن تسرق فكرة الأعمال التركية أو المكسيكية بغرض كسب رضا شركات الإنتاج.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشرت بيطار على حسابها الشخصي في فيسبوك “لن أكتب عن الخيانة الفجة والعلاقات المحرمة، فأبرر للخائن سبب خيانته مهما كان تقصير الطرف الآخر، أو السارق ما دفعه للسرقة أو للعاهرة ما دفعها لتبيع جسدها برخص.. لا لن أفعلها.

وتابعت: “لن أماشي الموجة وأكتب عن القهر والفقر والعشوائيات وما يحصل وراء كواليس أي طبقة كانت، فقط على سبيل نشر الغسيل الوسخ على الملأ ليصفق لي الجمهور، ولن أرضخ لكل شروط الإنتاج الحالية التي لا تقدر قدراتي ككاتبة”.

وأشارت إلى أن “غالبية شركات الإنتاج ترفض كل ما تكتبه ولا يجيبون حتى بكلمة لم يعجبنا”.

وتابعت “لن أخجل من قول ذلك أمام الجميع، ربما يرى البعض أنني كاتبة راحت موضتي، وربما يعتبرونني لم أعد أمتلك موهبة الكتابة أو لم أطورها لتتماشى مع الوقت الحالي”.

اقرأ المزيد: النجمة السورية.. روعة السعدي في أحدث ظهور مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

ورأت الكاتبة السورية أنها “منذ أول عمل كتبته (البيوت أسرار) حتى آخر عمل (النداء الأخير للحب) لم تكتب لتصنع مجداً وشهرةً، أو لتلتمع حولها الأضواء حسب وصفها، فمن يعرفني جيداً يؤمن أنني لا أحب كل ما ذكرت

وقالت بيطار: “أحب المرأة العربية ولن أقبل أن أظهرها فقط كجسد جميل مغرٍ رخيص دون عقل وهدف.. فهي أمي وأختي وصديقتي وابنتي.. هي أنا.. فكيف لي أن أشوهها بقلمي؟”.

وأكدت الكاتبة على محبتها لدفء العائلة.. و الرسائل الهادفة التي لا تجعل المتابع لأعمالها يشعر أنه أضاع وقته”.

وختمت بقولها: “أنا أعترف بالهزيمة أمام الدراما الحالية لكنها هزيمة شموخ، ولن أكتب إلا ما يشبهني.. وداعاً قلمي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى