رياضة

كالعادة المنتخب السوري.. يكتفي بمعسكر داخلي بعد فشل تأمين تأشيرات السفر للاعبين

مايزال يعيش المنتخب السوري، في حالة كبيرة من التخبط وعدم الاستقرار، نتيجة تغير الكادر الفني، السابق، مع الجهاز التدريبي وعلى رأسه نزار محروس، والاخفاقات للمنتخب السوري، من خلال تقديم نتائج ترضي عشاق الكرة السورية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم الأحد، إلغاء معسكر منتخب الرجال لكرة القدم، الذي كان مقرراً أقامته “قطر” واستبداله بمعسكر داخلي.

وبرر الاتحاد السوري، ذلك بحجة المستجدات الصحية التي أدت إلى عدم القدرة على تأمين مباريات ودية نوعية وفق رؤية الجهاز التدريبي.

وعلى إثر ذلك، قررت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بالاتفاق مع المدرب “تيتا فاليريو”، إلغاء معسكر “قطر”.
وجاء في البيان، الذي نقلته مصادر محلية، إن المعسكر الداخلي يأتي تمهيداً لسفر المنتخب السوري إلى “الإمارات” في 20 كانون الجاري لمواجهة “الإمارات” و “كوريا الجنوبية” في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقامة في شتاء قطر 2022.

فيما كشفت “صحيفة الوطن” الموالية، إن إلغاء المعسكر نتيجة، عدم وصول التأشيرات من “قطر”.

وبدوه قال أمين سر الاتحاد “توفيق سرحان” إن المعسكر لا قيمة له بغياب اللاعبين المحترفين الذين لن ترسلهم أنديتهم لأن المعسكر خارج أيام “الفيفا” إضافة لدواعي انتشار كورونا وفق زعمه.

وكانت المنتخب السوري، خاض مؤخراً معسكراً داخلياً في مدينة “حلب” بينما قام الاتحاد السوري لكرة القدم، بتأجيل الدوري المحلي من أجل معسكر “قطر” الملغى.

https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMI2urQswmrnFAw?ceid=EG:ar&oc=3&hl=ar&gl=EG تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى