رياضة

كريستيانو رونالدو.. لا أفكر بالزواج الآن

لدى النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” البالغ من العمر 37 عاماً، والفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، عائلة كبيرة، حيث له خمسة أولاد، أكبرهم رونالدو جونيور (12 عاما).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

قال “رونالدو” الذي يلعب حاليا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تصريحات صحفية أمس الخميس، أنا لا أفكر بالزواج حالياً، ولكن في المستقبل نعم أريد ذلك لأن جورجيا تستحق، وفقاً لموقع “كورة”.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو ليس له أي من الأبناء من علاقته السابقة مع عارضة الأزياء “إيرينا شايك”، والذي توتر علاقته بها، وانتهت بطريقة غير ودية، قبل أن يستقر مع علاقته المستمرة حاليا مع جورجينا.

هوية الأم:

والأبن الأكبر لرونالدو ولد في 4 يوليو 2010 بالولايات المتحدة، ولا تعرف هوية الأم، حيث تمت عملية الحمل بشكل سري من خلال ما يعرف بـ”تأجير الرحم”.

وبحسب العديد من المصادر، فإن النجم البرتغالي، وقع معها اتفاقية على أن تحمل وتلد ابنه، مقابل مبلغ مالي كبير يقال أنه بلغ نحو 10 ملايين من الدولارات، على أن لا يكون لها أي صلة بابنها وأن تؤول الحضانة بالكامل إلى رونالدو، وأن تلتزم الصمت وتبقي هويتها سرا، وفقاً لموقع “الإمارات اليوم“.

ورجحت بعض وسائل الإعلام في إنجلترا أن الأمر يتعلق بشابة أميركية تحمل، الجنسية الإنجليزية، وقد يكشف رونالدو عن هوية الأم لأبنه البكر حين يبلغ من العمر الـ18 عاما.

اقرأ المزيد: سيف الدين سباعي يلغي متابعة رونالدو.. والجمهور ليش اتسرعت طول بالك حتى ماتتعب تفسيته قبل المونديال

وخلال عام 2017 تم الإعلان عن ولادة التوأم “إيفا وماتيو” بنفس الطريقة في أحد مستشفيات الولايات المتحدة، مع إبقاء والدتهما سرا أيضا، وبنفس شروط الاتفاقية السابقة مع والدة ابنه البكر.

عارضة الأزياء الإسبانية:

وعقب ذلك بدأ نجم “مانشستر يونايتد” في عام 2018، بعلاقته مع صديقته “جورجينا رودريغيز”، عارضة الأزياء الإسبانية،  ذو الأصول الأرجنتينية البالغة من العمر 27 عاماً، والتي وثق علاقته بها.

 

 

وأنجبت له ابنته ألانا، ثم حملت بتوأم ثاني، لكن توفي واحد بعد ولادة معقدة، بينما ولدت الابنة.

وحظي رونالدو بتعاطف واسع بعد خبر وفاة نجله، ومن ذلك قيام مشجعي ليفربول برفع لافتة تعاطفا معه خلال مباراة مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعيش رونالدو حالياً، برفقة أبنائه الخمسة في سعادة وهناء، أثنين من صديقته “جورجيا” وثلاثة غير معروفة والدتهم، وفي الوقت الحالي لم يقرر بعد أن يتزوج عارضة الأزياء الإسبانية أو أن يعقد قرانه عليها.

 

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى