ثقافة وفن

كلام جرئ.. الفنانة السورية نظلي الرواس أسكن مع طليقي والأولاد معاً

قالت الممثلة السورية “نظلي الرواس” في كلام جرئ أنها ماتزال تعيش وعلى تواصل مع زوجها السابق (طليقها) أبو الأولاد( تيا وليا) أو كما أسمته (صديقها) الحالي، الممثل السوري “جمال شموط”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخلال الحديث ضمن البرنامج الرمضاني “المزح نصّو جدّ” الذي يُعرض على “تلفزيون الآن”، والذي يقدّمه الممثل اللبناني “هشام حداد” وداً على سؤال فسخ عقد الزواج بينها وبين “شموط”.. قالت “الرواس” أن طليقها يعيش معها ومع أولاده في نفس المنزل بالرغم من الانفاصل.

وأشارت فيح حديثها “ياحبيبي لاتخاف على مستقبل الأولاد بعد الطلاق.. الأولاد أقوى مني ومنك”، وأنَّ علاقة صداقة قوية تجمعها بزوجها السابق، فهو دائمًا يتواجد معها ومع الأولاد على الغداء، مؤكّدة أنّها ما زالت تُحبّه ولكن بطريقةٍ أخرى.

وأضاف مقدم البرنامج سؤالاً، أين يعيش الأولاد؟، فإجابت “الرواس” يعيشو معي.. وكما “جلال” زوجها السابق، يعيش عندي.. يعني نحن الكل سوا ولكن فقط تخلصنا من عقد الزواج.

واستهلّ هشام الحوار بهذه الحالة فإن جلال شموط.. قطع عليك نصيبك في حال تقدم إليك زوج جديد، فأجابت “الرواس” النصيب لح يجي لح يجي.. يعني تخيل العريس الجديد من كتر الحب سوف يأخذني أنا وأولادي وزوجي القديم.

واختارت النجمة السورية نظلي الرواس الاتصال بطليقها “جلال” في نهاية الحلقة، الذي بقي مع أولاده في غيابها.

ولاقت التصريحات ردود فعل من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، خاصة نحن نعيش في مجتمع شرق أوسطي عليه الالتزام بالعادات والتقليد والعرف والدين.

يذكر أنه سبق وعبّر “جلال شموط”، عن تأييده لظاهرة “المساكنة قبل الزواج“، مؤكدا أن تجربته الأولى بالزواج التي انتهت “لن تتكرر مرة أخرى.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى