اخبار

كمين محكم لداعش على حافلة مبيت.. يوقع عدداً من القتلى لعناصر الفرقة الرابعة بريف حماة

نفذ عناصر تنظيم “دا.عش” كمين محكم، تمكنوا من خلاله قـ.ـتل عدداً كبير من عناصر النظام السوري، التابعين للفرقة الرابعة، مساء السبت، بعد استهداف حافلة مبيت على الطريق العام قرب مدينة السلمية بريف حماة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت مصادر محلية، إن “داعـ.ـش” نفذ هجو.م على حافلة مبيت على متنها نحو 40 عنصرا من الفرقة الرابعة في جيش النظام، تعرضت للاستهداف بأسلحة رشاشة خفيفة و(قذائف b9 وآر بي جي)، أسفر عنها مقتل 4 عناصر وإصابة 11 آخرين،

وعقب الهجوم المسلح، حلقت روسية، فوق مكان الهجوم، وجرى نقل المصابين الى مشفى “سلمية العسكري” بعد أن تأخر وصول تعزيزات النظام إلى المكان.

ولم يكشف “تلفزيون سوريا” عن عدد قتلى النظام السوري حتى الآن.

وفي وقت سابق من الآن، قتل عنصران من قوات النظام السوري وجرح 3 آخرون، جراء هجوم مسلح من قِبل خلايا تنظيم “داعش”، غربي محافظة الرقة

وأوضحت المصادر، إن الهجوم استهدف سيارة عسكرية كانت تقل قوات النظام على الطريق الواصل بين مدينتي مسكنة ودبسي عفنان جنوب غربي محافظة الرقة شمالي البلاد.

واستقدمت، قوات النظام والميليشيات الإيرانية، تعزيزات عسكرية إلى مواقعها في محيط بادية المسرب بريف دير الزور الغربي، وذلك عقب هجمات تنظيم “داعش” الأخيرة التي خلفت خسائر بصفوف النظام والميليشيات المساندة لها.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى