تريند

لأول مرة بتاريخ السعودية.. هيفاء وهبي وإليسا بحفل فني في موسم الرياض

هيفاء وهبي.. حلمي تحقق

تستعد النجمة اللبنانية “هيفاء وهبي”، ومواطنتها “إليسا” لإحياء أول حفل فني لهما في المملكة العربية السعودية، ضمن موسم “الرياض”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأعربت “هيفاء وهبي” عن سعادتها الكبيرة بإقامة أول حفل فني لها في السعودية، ضمن موسم فعاليات الرياض المزمع عقده في 28 أكتوبر الجاري.

ونشرت “وهبي” في حسابها الشخصي عبر موقع “تويتر” البوستر الترويجي للحفل، وعلقت عليه، “كتير سعيدة لأن حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجهمور السعودي.

ووجهت “الفنانة اللبنانية، شكرها لرئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ودونت “شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدثاً فخماً على مستوى عالمي فوق الخيال”.

اقرأ المزيد: ابنة هيفاء وهبي تفتتح حلم حياتها في الكويت

وتصدر هاشتاغ “هيفاء وهبي” الترند على تويتر في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات الماضية، بجانب تصدرها محرك البحث “غوغل” في السعودية.

كما تشارك لأول مرة الفنانة اللبنانية “إليسا” الحفل في موسم الرياض بجانب نظيرتها “هيفاء وهبي”.

ودون  آل الشيخ عبر تويتر عن الحفل للفنانتين الشهيرتين،: “تنتظركم حفلة ضخمة تجمع النجمة إليسا والنجمة هيفاء وهبي يوم 28 أكتوبر على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي”.

كما قامت “إليسا” بنشر على حسابها تويتر بوستر ترويجي للحفل، قائلة: “الحماس ..مستعدين ومتحمسين ويا رب يوفقنا #موسم_الرياض توصل أصداؤو لكل العالم من قلب الرياض اللي عم تضوي بالإبداع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى