اخبار

لإظهار للعالم.. سوريا بخير.. أسماء الأسد تعكف لإحياء حفل الأول مرة من نوعه مع موسيقي عالمي

أسماء اﻷسد تفاوض الموسيقي العالمي “ياني” ﻹقامة حفل في دمشق

قال موقع “صوت العاصمة” إن النظام السوري يعمل على تحضيرات كبيرة ﻹقامة حفلة من المتوقع أن يقدّمها الموسيقي العالمي الشهير المعروف باسم “ياني”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأفادت تقارير أن “أسماء الأسد” تُجري في الوقت الحالي “مفاوضات مع المؤلف الموسيقيّ لإقامة حفل في دار الأوبرا بدمشق”، كما آنها تشرف بشكل مباشر على المراسلات مع متعهدي ومديري أعماله، حول موعد إقامة الحفل والمبلغ المادي المطلوب.

اقرأ المزيد: اتاحة خدمة طلب تغيير الأسماء للمجنسين والأتراك عبر بوابة الاي دولات

وبحسب المصدر ذاته فإن موعد الحفل لم يُقرر بعد، إلا أنه من المتوقع أن يكون مخصصاً “لأصحاب الطبقة الرفيعة في سوريا”،مشيراً إلى وجود دعوات ستوجه لـ”شخصيات رفيعة من خارج سوريا من أجل الحضور.
وأضافت المصادر ذاتها أن “التعليمات قد وجهت للمشرفين على تجهيز الحملة الإعلامية، تقضي بتقديم ياني كصديق للشعب السوري، من خلال عرض مقطوعات شهيرة سبق أن عزفها في إحدى الدول الأوروبية، وتمت تقدمتها لسوريا وحلب على وجه الخصوص”.

وتشغل “أسماء الأخرس” منصب “الأمانة السورية للتنمية”، حيث تعمل على تنظيم الفعاليات الفنية، ومن المنتظر أن تُطلق حملة إعلامية ضخمة للترويج للحفل المنتظر، بالتنسيق مع وسائل إعلام وصفحات إخبارية وفنية من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى