رياضة

لاعب أردني يرتدي قميصًا كتب عليه “أوقفوا الحرب على غزة”

"أوقفوا الحرب على غزة"

عبر اللاعب الأردني ” موسى التعمري” المحترف في صفوف نادي “آود هيفرلي لوفين”، عن تضامنه مع “قطاع غزة” حيث ارتدى قميصاً كتب عليه بالإنجليزية Stop the war on Gaza (أوقفوا الحرب على غزة) وذلك خلال  مباراة فريقه بالدوري البلجيكي لكرة القدم، الأحد الماضي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخلال مباراة بكرة القدم بين «آود هيفرلي لوفين» ونظيره «أنتويرب»، ضمن الجولة الثالثة من الدوري البلجيكي، أعلن النجم الأردني تضامنه مع “غزة” التي فقدت أكثر من 40 شهيداً بينهم 6 أطفال و4 سيدات، وإصابة 265 شخصا منذ بدء التصعيد الإسرائيلي يوم الجمعة الماضية.

موسى التعمري

وأظهر “التعمري” البالغ من العمر  25 عاماً، العبارة التي كتبها على القميص الداخلي “أوقفوا الحرب على غزة” خلال احتفال فريقه بالهدف الأوّل، على الرغم من أنه لم يُسجّل هدفاً في المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة (2-4).

ويعرف “التعمري” بأخلاقه طيبة السمعة، إذا سبق وارتدى قميصاً كتب عليه “إلا رسول الله” بعد أن أهان مسؤول في الهند الرسول الكريم.

ومن جانب آخر، ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، إن 30 فلسطينياً أصيبوا بالرصاص الحي، اليوم الثلاثاء، بعد اقتحام قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي لمدينة نابلس.

واقتحمت القوات الإسرائيلية، الحارة الشرقية من البلدة القديمة في نابلس، وحاصرت إحدى البنايات في المنطقة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة 30 شخصاً بالرصاص الحي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى