رياضة

لاعب مصري يكشف عن فضيحة مدوية داخل منتخب بلاده لإقصاء الجزائر

قال نجم مصر السابق أحمد حسام  الملقب بـ”ميدو” إنه اتفق مع “صامويل إيتو” قائد منتخب الكاميرون عام 2004، للمحافظة على نتيجة تضمن تأهلهما معا وتقصي منتخب الجزائر من كأس الأمم الأفريقية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

جاء ذلك ضمن تصريحات لميدو لقناة أون تايم سبورتس المصرية،تناول فيها اتفاقه مع إيتو للخروج بنتيجة التعادل، وذلك في ختام مباريات المجموعة الثالثة بكأس أمم أفريقيا 2004.

وأضاف ميدو: “كان منتخب الجزائر يواجه زيمبابوي في ذات التوقيت، وعلمت من الجهاز الفني أن نتيجة مباراتهما تشير للتعادل، وهو ما يعني أن تعادل مصر والكاميرون يؤهلهما للدور التالي”.

وتابع ميدو: ” طلبت في الشوط الثاني من صامويل إيتو وريجوبرت سونج إنهاء المباراة بالتعادل دون أهداف، وبالفعل لم يشهد الشوط الثاني أي تسديدة على المرمى”.

وأكد صحة حديثه بقوله: “في الشوط الثاني قام أحمد بلال (مهاجم منتخب مصر) بالتسديد اتجاه المرمى الكاميروني ليثور الفريق المنافس ويتوجه نحوي بسبب نقض الاتفاق.

واختتم ميدو: ” فوجئت بعد ذلك بأن منتخب الجزائر فاز بمباراة زيمبابوي بنتيجة 4-1، وضمن التأهل، ولم يبلغنا الجهاز الفني، وقابلنا ذلك بحالة حزن شديدة عقب اللقاء، وسألت كثيرا لماذا لم يتم إبلاغي بالنتيجة الصحيحة للمباراة الثانية على الرغم من سؤالي الدائم”.

المصدر: المصري اليوم

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى