تريند

لحظة انهيار صانعة المحتوى السورية لمى الأصيل

بكاء لمى الأصيل بعد طلاقها من باسيل خير

وثق مقطع فيديو مصور متداول على منصات التواصل الاجتماعي، لحظة انهيار صانعة المحتوى السورية “لمى الأصيل”، بسبب زواج شريك حياته من فتاة أخرى وكانت تصرخ باكية.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي يوثق انهيار لمى الأصيل بعد انتشار خبر زواج طليقها باسل خير والذي نُشر عبر صفحتها على إنستغرام، لتقوم بحذفه لاحقاً ولكن بعد فوات الآوان حيث أنه قد تم تدواله على العديد من صفحات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

@lolo.angel70

انهيار لمى الاصيل وهي تتحدث عن طلاقها,,, الفيديو المحذوف من صفحة لمى الاصيل @ #اكسبلور #لمى_الاصيل #فوريو #explore #طلاق #مشاهير

♬ original sound – lolo.angel70 – lolo.angel70

ظهرت صانعة المحتوى لمى الأصيل في مقطع الفيديو المتداول وهي منهارة بشدة وتصرخ وتبكي وهي تتحدث عن زواج طليقها بأخرى، حيث بدأت مقطع الفيديو وهي تبكي قائلة “ألف مليون مبروك، مليون مبروك”.

اقرأ المزيد:الكشف عن تفاصيل حفل زفاف اسطوري لولي العهد الأردني

وحظي مقطع الفيديو المنتشر على نطاق واسع، تعاطف البعض معها بشكل كبير، بينما علق آخرون أن مواقع التواصل الاجتماعي ليست المكان المناسب للحديث عن المشاكل الشخصية.

 لمى الأصيل

تجدر الإشاة إلى أن صانعة المحتوى لمى الأصيل، هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وهي سورية تبلغ من العمر 37 عاماً وتقدم محتوى مسلي وتعرض من خلاله أفكارها أو أرائها حول العديد من الموضوعات، فهي تتمتع بخفة ظل وأفكار خارجة عن المألوف وتعبر عن رأيها ببساطة.

أما طليق لمى الأصيل، يُدعى “باسل خير” وكان أغلب ظهوره على منصات التواصل، من خلال مقاطع الفيديو التي تقدمها لمى الأصيل عبر حساباتها.

وكان الثنائي قد تزوجا في عام 2011 وتطلقا حسب العديد من المواقع في العام الجاري بعد أخبار متداولة عن العديد من الخلافات بينهما، ويأتي الطلاق بعد زواج استمر نحو 12 عاماً ونتج عنه طفلين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى