ثقافة وفن

لص يفشل في سرقة فيلا “إلهام شاهين” والفنانة تروي تفاصيل الحادثة

أقدم أحد اللصوص على اقتحام فيلا الفنانة المصرية” إلهام شاهين”، إلا أنه لم يستطيع سرقة أي شيء يذكر، بحسب ما أفادت به الفنانة في تصريحات صحافية، أمس الأربعاء.

وقالت الفنانة شاهين: “مظبوط.. بس أنا مش ساكنة فيها في الوقت الحالي، وأبلغني الحارس تليفونيا إنه مسك حرامي يتسلق الفيلا، وبالفعل تم تسليمه إلى قسم البوليس لينال جزائه”.

من جهة أخرى ذكرت مصادر أمنية بالجيزة ضبط شاب تمكن من تسلق سور فيلا الفنانة” إلهام شاهين” بهدف سرقتها بمنطقة المنصورية بكرداسة.

وأفادت تحريات وتحقيقات المباحث، أن بداية الحادثة كانت بورود بلاغ من الفنانة” إلهام شاهين” يفيد بتسلق شاب سور الفيلا لسرقتها، وعلى الفور سارعت قوة من المباحث إلى مكان البلاغ، واستطاعت القوات بمساعدة حرس الفيلا ضبط المتهم.

وتوضح من خلال الفحص والتحري أن اللص متهم بعدة قضايا سرقة، وتم التحفظ عليه، وبدأت النيابة بالتحقيقات.

وشكرت “إلهام شاهين” كل من تواصل معها سواء كان بالهاتف أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الاطمئنان عليها، وأكدت أنها بخير ولم تُصب بأي أذى.

يشار أن الكثير من منازل الفنانات والشهيرات تعرضن للسرقة في أوقات فائته، من أبرزهم فيلا النجمة السورية أصالة نصري في القاهرة عام 2017، ووصلت قيمة المسروقات آنذاك إلى 70 ألف جنيه، أي ما يعادل 4456 دولارًا، وتم اعتقال اللصوص وتوضح أنهم يعملون بفيلا طارق العريان وزوجته آنذاك.

اقرأ: تدهو الحالة الصحية لـ “دلال عبد العزيز” زوجة الراحل سمير غانم

كما تعرضت الفنانة “فيفي عبده” لسرقة منزلها بمصر القديمة، وقدمت شكوى للنيابة اتهمت فيها خادمتها الفلبينية، بسرقة عدد من المصوغات الذهبية والمجوهرات.

يذكر أن حادثة فيلا “إلهام شاهين” جاءت بعد أيام قليلة فقط من تعرضها لهجوم واسع بين الجمهور بسبب حضورها حفل زفاف نجل رجل أعمال في الجونة في ذات اليوم الذي شاركت فيه بجنازة الفنان” سمير غانم” الجمعة الماضية.

اقرأ المزيد: ماحقيقة الأموال الضخمة التي تلقاها “علي الديك” من معمر القذافي

ولم تتعرض شاهين وحدها للهجوم بل أيضًا الفنانة يسرا التي انتشرت لها فيديوهات وهي ترقص على أنغام أغاني عمرو دياب في حفل الزفاف، وكذلك ليلى علوي، وياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة، وغيرهم.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى