رياضة

لعدم امتثاله لقوانين البناء.. هدم فندق “ميسي” في برشلونة تبلغ تكلفته 26 مليون جنيه إسترليني

يبدو أن أسبوع” ليونيل ميسي” لن يمضِ كما يحب بعد فوزه بالكرة الذهبية، فقد تم إصدار أمر بهدم فندقه في برشلونة والتي تصل قيمته إلى 26 مليون جنيه استرليني.

وكان النجم الأرجنتيني قد احتفل يوم الاثنين، بالفوز بالكرة الذهبية للمرة السابعة، معززاً رقمه القياسي كأكثر لاعب تتويجاً بالجائزة في تاريخ كرة القدم، إلا أن فرحة ميسي الذي يحصل على 650 ألف جنيه استرليني أسبوعياً مع باريس سان جيرمان، قد يتم تعكيرها.

وبحسب صحيفة «الكونفيدينسيال» الإسبانية، فإن هناك أمراً من المحكمة معلقاً في الوقت الحالي، يقضي بهدم فندق “ليونيل ميسي” في برشلونة، المؤلف من 77 غرفة نتيجة عدم امتثاله لقوانين البناء في المدينة.

ويقع فندق ميسي الذي عرف باسم «ميم سيجاس» من فئة الأربع نجوم، في مكان غير بعيد عن العقار الذي عاش فيه ميسي أثناء لعبه مع برشلونة، وكان أحد الأماكن المحببة لديه.

وبحسب ذات المصدر، اتصلت الصحفية بميسي وبعض المقربين منه للتعليق عن القرار، لكن لم يرغب هو ولا المقربون منه التحدث في هذا الخصوص.

ووفق المعلومات المتواردة فإن ميسي أنفق 26 مليون جنيه استرليني عام 2017 لبناء فندق «ميم سيجاس»، الذي يقع على بعد 100 قدم من البحر.

أما أسباب إصدار قرار الهدم فتتمثل في أن الشرفات كبيرة جداً، لكن البناء بأكمله يعتمد عليها، ويمكن أن تؤدي إلى انهيار المبنى في حالة تقليص حجمها أو حتى هدمها. كما ذكرت أحدث التقارير أن خطة طوارئ الحريق لم تعجب السلطات.

ويضم الفندق 77 غرفة نوم، من بينها 5 أجنحة صغيرة، وجناح واحد كبير. وتصل تكلفة الليلة في غرفة عادية بفندق ميسي حوالي 105 جنيهات استرليني خلال موسم الذروة.

المصدر: thesun

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى