رياضة

لمشاهدة ميسي ورونالدو عن قرب.. رجل أعمال سعودي يشتري تذكرة بـ 2.6 مليون دولار

مشرف الغامدي يفوز بمزاد لشراء تذكرة ذهبية

فاز رجل الأعمال السعودي “مشرف الغامدي” بمزاد شراء تذكرة ذهبية لمشاهدة لاعب نادي النصر السعودي “كرستيانو رونالدو” مع “ليونال ميسي” مقابل دفع مبلغ 10 ملايين ريال سعودي (2.6 مليون دولار).

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena


وسيحضر الغامدي حفل الافتتاح وسيتمكن من مشاهدة المباراة عن قرب، وستتاح له فرصة لقاء رونالدو وميسي خلال المباراة التي تقام مساء اليوم بين نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي والنصر والهلال السعودي ضمن موسم الرياض.

مشرف الغامدي

وبحسب رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية “تركي آل الشيخ” فإن رجل الأعمال “مشرف الغامدي”، المدير العام لمجموعة عقار 1 العقارية، هو الفائز بتذكرة “فوق الخيال” لحضور المباراة الودّية.

ونُشر حساب رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية على تويتر، أن الفائز بالتذكرة سيحضر حفل الافتتاح ويشاهد المباراة بجواره، وستتاح له فرصة لقاء رونالدو وميسي، بالإضافة إلى نجوم النادي الباريسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي وكذلك أشرف حكيمي.

أقرأ المزيد: الكاميرا تفضح هيفاء وهبي بدون فلاتر في موسم الرياض

وسيحضر الغامدي الفائز بالمزاد وجبة غداء أيضاً، وسيكون قادراً على دخول غرف ملابس الفريقين، بالإضافة إلى المشاركة في حفل التتويج، والانضمام إلى صورة جماعية مع الفريق الفائز بالمباراة.

وستذهب الأموال الّتي دفعها الفائز بالمزاد إلى جمعية خيرية سعودية.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى