لمى الرهونجي تتصدى لتعليقات التنمر على ابنها آدم 

لمى الرهونجي تتصدى لتعليقات التنمر على ابنها آدم

خرجت سيدة الأعمال السورية #لمى_الرهونجي زوجة الفنان #يزن_السيد، عن صمتها ردًا على التعليقات السلبية التي استهدفت طفلها آدم السيد في إحدى مجموعات على فيسبوك.

وكتبت لمى الرهونجي عبر منشور في حسابها بـ انستغرام: “حتى الأطفال ما بيسلموا من تنمر الكبار الراشدين😓 كمية التعليقات على آدم السلبية على غروبات الفيس بتورجينا كمية السواد و التخلف الموجودة في مجتمعنا للأسف.. أنا بستغرب كل وحدة عم تعطي وقتها لتعلق تعليق سلبي بشع و مؤذٍ ما بتحط حالها مكان أهل أو أصدقاء الشخص يلي عم يعلقوا عليه بشكل بشع؟”.

وتابعت لمى: “بشكر ربي إني متصالحة مع كل هالأشخاص السلبيين يلي موجودة على السوشال ميديا.. ودائماً بتزيد إصراري على النجاح أنا و عيلتي، وأنا أصلا كلام الناس البشع كان أهم عامل من عوامل انتشاري و شهرتي، كله بينقلب حسب النوايا”.

وكان يزن السيد قد طلق اول اعلان ترويجي لمشروعه الجديد منصة آدم

 

لاقى الاعلان الترويجي الأول من انتاج شركة Yws start production لصاحبها الفنان #يزن_السيد تفاعل على منصات التواصل الاجتماعي بعد طرحه مقطعاً من اغنية للأطفال على منصات التواصل الاجتماعي في فيس بوك ويوتيوب تحت اسم #عالم_آدم #Adam_World

.

وتختص المنصة بمحتوى #الأطفال، حيث تتوجه بمحتواها للطفل في جميع أنحاء العالم، عبر محتوى راقي يراعي خصوصية الطفل وعفويته وبراءته، يتضمن المحتوى نشاطات طفولية ترفيهية وتعليمية في آن واحد، وتقدم أغاني أطفال منتجة بحرفية عالية.

ميديانا

Exit mobile version