تريند

لمياء اللباوي.. عروس تونسية تركها عريسها ليلة الزفاف

فرحة فجأة يتحول إلى حزن.. لمياء اللباوي.. عروس تونسية، يتيمه  تركها عريسها ليلة الزفاف، وذلك تنفيذا لطلب من والدته التي زعمت أنها لم تراها خلال فترة الخطوبة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، تعطف الملايين حول العالم مع الفتاة التونسية التي كسر عريسها قلبها في يوم زفافها بعد أن تركها وغادر صالة الفرح بزعم أنها قبيحة وقصيرة

اقرأ المزيد: أحمد رافع.. سوريا ليست لبشار الأسد.. والبوط السوري تاج على راسي
أثار تخلي عريس تونسي عن عروسه المدعوة لمياء اللباوي ومغادرته حفل الزفاف، بعد أن طلبت منه أمه ذلك بدعوى أن العروس ”قبيحة“، جدلًا واسعًا في حول العالم وانتقادات للأم وابنها.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو للعروس والعريس، معتبرين أن هذا العريس ”تنقصه الرجولة“ لأنه تخلى عن عروسه بمجرد أن طلبت أمه منه ذلك.

وتعاطف آلاف روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع العروس التي نشرت تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيها إنها ”يتيمة“، مضيفة أنها أنفقت الكثير من الأموال تحضيرا لزفافها لكن العريس تركها وغادر .

أقرأ المزيد: محبو ناصيف تجاهلوا انقطاع الكهرباء.. وعلقوا على الطقم المثير للجدل

وتتمثل تفاصيل القصة في أن العريس قام بخطبة عروسه منذ فترة دون أن تحضر والدته، التي لم ترَ العروس إلا عبر الصور، ويوم الزفاف وبعد دقائق من دخول عائلة العريس إلى القاعة المخصصة للحفل، طلبت الأم من ابنها المغادرة لأن العروس ”قبيحة“ ولم تعجبها.

وامتثل الابن لطلب أمه وغادر حفل الزفاف، بالرغم من تدخل عدد من الحاضرين الذين طلبوا منه البقاء.

ونشرت الفتاة التونسية فيديو قصير على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي، شكرت الناس الذين تعاطفوا معها، وحمدت الله على القضاء والقدر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى