تريند

لونا الشبل تتصدر المشهد وتخرق بروتوكول الجامعة العربية

بعد أن خرقت “لونا الشبل”، مستشارة رئيس النظام السوري “بشار الأسد” بروتوكول الجامعة العربية، تصدرت المشهد على منصات التواصل الاجتماعي.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

عقب انتهاء القمة العربية التي اقيمت في المملكة العربية السعودية، انتشر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، للمستشارة “لونا الشبل” وهي تمضغ العلكة داخل القاعة وأمام حضور زعماء العرب.

وتصدر اسم لونا الشبل على مواقع التواصل جاء عقب تداول فيديو لها خلال تواجدها خلف رئيس النظام وهي تقوم بمضغ “العلكة” أو “اللبان”، في خرق فاضح للبروتوكول في مثل هذه المناسبات، مما أثار غضبا عارماً.

رصدت منصة ميديانا، بعض تدوينات مستخدمي “تويتر”: حيث كتب “عثمان” ضيفته العلكة لونا الشبل مستشار الأسد المجرم وهي ضبطت كذلك تعلك ذات العلكة.

فيما كتب حساب “بشار الأسد” الوهمي: مضغة لونا الشبل للعلكة تعبّر عن مدى أهمية #قمة_جدة ونتائجها .. ونظرتي في نهاية الفيديو تعبر عن أنني النصف رجل الوحيد امام أشباه الرجال حولي .. نظرة الانتصار على الحشاشين أمام التاجر بشار اسكوبار.

عبد الرحمن وصف: حتى أثناء القمة العربية في السعودية لم يسلم القادة العرب من استهزاء الآنسة لونا الشبل.. تعيرهم بجهلهم باللغة الإنجليزية وإجادة رئيس النظام السوري بشار الأسد لها.

فيما كتب أحد المستخدمين: القمة العربية: قمة “العِلكة” كما أظهرتها فيديوهات لونا الشبل عشيقة ومستشارة سفاح سورية، ووزير خارجية لبنان في الحكومة الميتة. وقمة العَلك، وقمة العلاك. وفي الحقيقة ما كنا نتوقع أكثر من ذلك.

وكان بشار الأسد، قام بتعين الشبل مستشارة إعلامية في رئاسة الجمهورية عقب استقالتها فوراً من قناة الجزيرة في 25 مايو/أيار 2010، بعد أن اتهمتها بالتحيّز في الشأن السوري واتهامات أخرى، حسب ما ذكرته في أكثر من حوار متلفز.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى