رياضة

ليفربول يطالب تأجيل مباراته مع أرسنال بعد محاصرة كوفيد

أعلن نادي ليفربول اغلاق معسكره التدريبي،اليوم الأربعاء، بعد انتشارفيروس كورونا في الفريق الذي يلعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، البريميرليغ.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

 

وكشف النادي أن بيبين ليندرز، مساعد المدير الفني للفريق يورغن كلوب، والذي اخذ مكانه أثناء وجوده في العزل بسبب إصابته بكوفيد-19 أيضا، أصبح واحدا من “العديد من اللاعبين والإداريين”، الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في الجولة الأخيرة من الفحوص.

وبعد الحديث مع سلطات الصحة العامة، أغلق النادي مؤقتا مرافق تدريب الفريق الأول. كما ألغيت الحصة التدريبية يوم أمس الثلاثاء، وفقا لوكالة أسوشيتد برس.

وبسبب ارتفاع عدد اصابات لاعبي ليفربول ادى إلى طلب تأجيل مباراة الذهاب المقررة يوم الخميس، ضد أرسنال في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية، في ظل الإصابات والغيابات بسبب كأس الأمم الأفريقية التي ادت الى عدم توفر اللاعبين.

ومن جهة اخرى، وافقت رابطة كرة القدم الإنكليزية، على طلب النادي لإعادة جدولة المباراة بسبب حالة التفشي، وفق بيان نشر على موقع النادي الرسمي.

وبسبب ذلك، ستقام مباراة الذهاب يوم الخميس المقبل 13 يناير الحالي، ومباراة العودة تكون في 20 يناير أيضا.

وشهدت إنكلترا معظم اضطرابات كرة القدم الأوروبية الناجمة عن فيروس كورونا، إذ أجلت 18 مباراة في البريميرليغ في الأسابيع الأخيرة.

 تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى