ثقافة وفن

مائدة إفطار تجمع نجوم الدراما المصرية

جمعت مائدة إفطار، عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، بمناسبة شهر رمضان وفي مقدمتهم أحمد حلمي و  أحمد رزق و أحمد فهمي آخرين.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتركز الدراما المصرية في الموسم الرمضاني 2023، على قضايا المرأة، والعلاقات الاجتماعية في عدة مسلسلات، إلى جانب قصص الصعود، الكفاح، الانتقام، في حكايات يطغى الأكشن والتشويق على أحداثها، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الكوميدية، ومعظم المسلسلات تدور حكايتها ضمن 15 حلقة.

أبرز المسلسلات المصرية في رمضان 2023:

مسلسل “الكبير 7”
المسلسل من إخراج أحمد الجندي، ويلعب بطولته نجوم العمل المعتادون من بينهم رحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وحاتم صلاح وسماء إبراهيم، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد السقا ونور وكمال أبو رية وعلاء مرسي ومحمد محمود.
مسلسل “اللعبة 4”:
المسلسل من بطولة هشام ماجد وشيكو وعارفة عبد الرسول ومي كساب وأحمد فتحي ومحمد ثروت وسامي مغاوري، ومن المقرر أن يتضمن مجموعة جديدة من التحديات بين الفريقين.

اقرأ المزيد: أول تصريح للفنان السوري جمال سليمان لمنتقدي لهجته المصرية

مسلسلات مكونة من 15 حلقة
عام بعد آخر تزداد دراما الـ15 حلقة، خاصة بعد أن لاقت قبولا جماهيريا ونقديا، بل إننا هذا العام سنشهد دراما من 10 حلقات كذلك، وهذه أهم المسلسلات التي ستعرض خلال نصف الشهر فقط:

مسلسل “جت سليمة”
بعد غياب 4 سنوات، تعود النجمة دنيا سمير غانم إلى الدراما الرمضانية التي حققت خلالها نجاحات عديدة، هذه المرة تقدم عملا يجمع بين الكوميديا والفانتازيا تظهر خلاله بإطلالة مختلفة حيث الشعور المموج والنظارة الطبية.

مسلسل “جت سليمة” تدور أحداثه في إطار يجمع بين الواقع والخيال، وهو ما شاهدناه خلال الإعلان الدعائي حيث قدرة البطلة على السفر بالزمن إلى عالم حكايات كتاب سحري تقرأه. العمل أخرجه إسلام خيري وأنتجه أحمد السبكي، ويشارك في بطولته محمد سلام، وسلوى خطاب، وبيومي فؤاد، وبعض ضيوف الشرف.

مسلسل “الصفارة”
“الصفارة” مسلسل كوميدي آخر من بطولة أحمد أمين بعد عدة بطولات جماعية، يشاركه البطولة هذه المرة طه دسوقي، ومحمود البزاوي، وإنعام سالوسة، وآية سماحة، وحاتم صلاح، ومحمد رضوان.

العمل كذلك من فئة الفانتازيا والسفر عبر الزمن، إذ يستطيع البطل فعل ذلك باستخدام صفارة أثرية تُمكّنه من العودة لماضيه لمدة 3 دقائق وتغيير ما يريد تغييره ومن ثمّ العودة للحاضر ليرى أثر فعلته، فهل نشهد اختلافا بينه وبين مسلسل “جت سليمة”؟ أم إن تشابه الحبكة سيؤدي إلى فشل العملين؟

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى