ثقافة وفن

ماحقيقة الأموال الضخمة التي تلقاها “علي الديك” من معمر القذافي

كشف المطرب السوري” علي الديك” عن حقيقة شائعات تناقلتها وسائل إعلام مختلفة تتعلق بتلقيه مبالغ ضخمة ”حوالي مليون دولار” من الرئيس الليبي الراحل” معمر القذافي” وذلك مقابل الغناء له، وكانت سببًا رئيسيا في إطلاق لقب ”مطرب الملوك والرؤساء” عليه.

وأشار علي الديك أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، موضحاً إلى أنه التقى القذافي لأول مرة في سوريا داخل منزل الفنان “دريد لحام” ، وأعجب وقتها الرئيس الليبي الراحل بصوته، وطلب منه بعدها أن يأتي إلى مصر لمقابلته.

وأردف الفنان السوري في مقابلة تلفزيونية، أنه زار مصر وجلس مع الراحل القذافي وقام بالغناء له، مشيرًا إلى أن القذافي أعجب بشدة باللون الذي يقدمه، وقال له إنه يذكره ببدايته عندما كان يذهب للعمل بالحقول واجتهاده الشخصي بشبابه

ونوه” علي الديك” على أنه قابله بوجود” أحمد قذاف الدم” منسق العلاقات الليبية المصرية سابقًا، وابن عم معمر القذافي، بالمقدور سؤاله حول إذا أخذ منه أي أموال أو طلب منه حتى أي مبالغ ضخمة.

كما رفض علي الديك تمامًا الأقاويل التي تتردد حول انتمائه لأسرة فقيرة، مؤكدًا أن والده كان يمتلك مطعمًا كبيرًا بحوالي مليون أو مليون ونصف المليون دولار بمنطقة اللاذقية بسوريا ووضعهم كان مستقراً .

اقرأ:عباس النوري: شخصية أبو العز أهم بـ10 مرات من أبو عصام في باب الحارة

وبالانتقال إلى سبب توقف برنامجه ”غنيلي تغنيلك” على قناة ”الجديد”، أجاب إن ميزانية البرنامج كانت كبيرة نتيجة أجره المرتفع، وديكورات الاستديو الذي كان يصور به، فتم إيقافه بسبب مرور عدد من القنوات اللبنانية بأزمات مالية خانقة.

اقرأ المزيد:وفاة مخرج “طاش ما طاش” بعد صراع مع المرض

وأوضح المطرب السوري أن وضعه المادي جيد للغاية لأنه لا يلعب القمار أو يشرب خمورًا، كما أنه يحب استثمار أمواله في العقارات، ويمتلك الكثير منها.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى