رياضة

مارسيلو يودع ريال مدريد بالدموع

ودع النجم البرازيلي “مارسيلو” نادي ريال مدريد الإسباني، لكرة القدم، اليوم الإثنين بالدموع، خلال مؤتمر حفل الوداع الذي نظمه النادي الملكي تكريماً لقائد الفريق بعد 16 عاما قضاها بقميص الريال.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي مقطع فيديو مؤثر، ظهر النجم البرازيلي، وهو ينهمر بالبكاء أثناء كلمه ألقاها في المؤتمر الوداعي، وسط  جانب من حضور كل من أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس ومدرب الفريق كارلو أنشيلوتي، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وذكر مارسيلو “لعبت لأعظم ناد في العالم، أشكر زوجتي وأطفالي الذين شاهدوني وأنا ألعب لريال مدريد، هذا ليس وداعا لأنني لن أغادر ريال مدريد”.

وحصد مارسيلو (34 عاما) العديد من الألقاب مع النادي الملكي، حيث اجتاز اللاعب رصيد الأسطورة باكو  خينتو مع الريال، عندما توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنقضي ليكون اللقب الـ24 له مع الفريق، قبل أن يعزز هذا الرصيد بلقب دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 25 لقبا مع الريال.

وتوج النجم البرازيلي، مع الريال بتحقيق 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و4 ألقاب في كأس العالم للأندية، و3 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي، و6 ألقاب في الدوري الإسباني، ولقبين في كأس ملك إسبانيا، و5 ألقاب في كأس السوبر الإسباني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى