علوم تقنية

ماسك.. ثمن الاشتراك الشهري للعلامة الزرقاء تعادل كأس “ستاربكس”

بطريقة غير مباشرة، سخر مالك منصة “تويتر” الملياردير الأمريكي “إيلون ماسك” من رواد منصة “تويتر” أصحاب الحسابات الموثوقة الذين اعترضوا على الدفع الشهر ومقداره 8 دولارات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقام “ماسك” بنشر صورة على حسابه الشخصي في موقع تويتر، أشار فيها إلى أن ثمن الاشتراك الشهري للعلامة الزرقاء، تساوي ثمن كأس “ستاربكس” واحد.

وكان ماسك أعلن، الثلاثاء الفائت، أن شركته “تويتر” ستفرض رسوما قدرها 8 دولارات شهريا مقابل خدمة علامة التحقق الزرقاء، في الوقت الذي يسعى فيه إلى زيادة الاشتراكات وجعل شبكة التواصل الاجتماعي أقل اعتمادا على الإعلانات.

وفي تغريدته قال ماسك “إن نظام اللوردات والفلاحين الحالي على تويتر لمن لديه أو ليس لديه علامة اختيار زرقاء هو هراء، القوة للشعب! العلامة الزرقاء ستكون مقابل 8 دولارات شهراً.

اقرأ المزيد: إيلون ماسك.. يفرض ضريبة شهرية على الحسابات الموثوقة بالعلامة الزرقاء

ولاقى الإعلان امتعاض كبير من قبل مستخدمي منصة تويتر، حول العالم، واعبر عدد كبير من استياءهم إزاء ذلك القرار.

وقال “ماسك ” في تغريدته، سيتم تعديل السعر حسب الدولة بما يتناسب مع تعادل القوة الشرائية، وسوف تحصل أيضًا على الأولوية في الردود والإشارات والبحث ، وهو أمر ضروري للتغلب على البريد العشوائي / الاحتيال، و القدرة على نشر الفيديو والصوت الطويل، و نصف عدد الإعلانات، كذلك فسيكون متاح تجاوز نظام حظر الاشتراك غير المدفوع للناشرين الراغبين في العمل معنا

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى