ثقافة وفن

ماغي بو غصن تفوز بجائزة أفضل ممثلة لبنانية

فازت الممثلة اللبنانية “ماغي بو غصن” بجائزة أفضل ممثلة لبنانية عن دور جسدته في مسلسل (للموت) بجزئه الثاني، يوم أمس في العاصمة اللبنانية بيروت.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتم تكريم “بو غصن” في المهرجان “موريكس دور” في دورته الـ 22، والذي حمال عنوان “انهض يا لبنان”، وحضره عدد من نجوم لبنان والوطن العربي.

وفي الحديث لوسائل إعلام، قالت”بو غصن”: “الله يكتبلنا النجاح.. إذا تسكر باب الله بيفتحلنا مية باب غيرو.. وربنا بحطلنا ناس بحياتنا محبين بساعدونا لنوصل ولننجح لأنو الإنسان مستحيل أنو ينجح لحالو”.

اقرأ المزيد: الفنانة شيرين تستعد للسفر خارج مصر لبدء رحلة العلاج

وتابعت: إن جائزة أفضل ممثلة من اللجنة الكريمة والجمهور مسؤولية كبيرة عليي بتخليني يكون عندي حافز أني أتطور وأتقدم واشتغل أفضل لقدم الأفضل للكل”.

وأشارت الفنانة اللبنانية، إلى أن كل فريق مسلسل للموت نجحوا في العمل وشكرتهم جميعاً بقولها: “بدءاً من رأس الهرم المنتج جمال سنان.. حبيبي.. وقائد السفينة المخرج المبدع فيليب أسمر برافو فيليب برافو”.

وختمت “بوغصن” في حديثها: إن لبنان ينهض بشعبه وبوجود الأشقاء العرب قائلةً: “لبنان ما بموت ورح يرجع أفضل من قبل”.

اقرأ المزيد: خطأ من المستحيل إصلاحه.. طبيب يبتر ساق مريض اليمن بدل اليسار

من هي ماغي بو غصن:

هي ممثلة لبنانية من مواليد 18 سبتمبر عام 1975، ولدت الفنانة ماغي بمنطقة بصاليم في قضاء المتن بلبنان، وهي الفتاة الوحيدة بين أخويها جهاد ووسام وترتيبها في الوسط.

 

كما تألقت ماغي بو غصن على الساحتين اللبنانية والعربية من خلال أعمالها التي جذبت المشاهدين بشكل لافت حتى غدت إحدى أبرز نجمات الدراما العربية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى