ثقافة وفن

مايا دياب تهاجم “فضل شاكر” ولو كانت مكان القاضي لحكمت عليه بالإعدام

شنت المطربة اللبنانية” مايا دياب”، هجومًا لاذعاً على الفنان اللبناني “فضل شاكر”، وقالت إنه انحرف وذهب لطريق مغاير للطبيعة والبشرية، والتواجد على الأرض، واختار طريقاً خاطئا ومذلا وبشعاً، مضيفة:”فضل شاكر قاتل”.

فضل شاكر ومايا دياب

و خلال حوار أجرته مع الإعلامية “بسمة وهبة” ، ببرنامجها “العرافة”، على قناة “المحور”،قالت إن فضل شاكر كان مضرب المثل في الإحساس، ولو كنت مكان القاضي لحكمت عليه بالإعدام لو كان في لبنان يوجد حكم إعدام.

وأضافت “فضل شاكر لم يقتل أحداً من أهلي أو أقاربي، ولكن في حال كانت الاتهامات ضد فضل شاكر حقيقية، فإنه لن يكون لدي حق المسامحة لأنه آذى أناسا كثيرين.. فضل اليوم لا شيء.. وأظن أنه نادم اليوم.. لكنه انتهى ولا ينفعه الندم”.

اقرأ أيضاً: مسلسل “الكندوش” يحقق أعلى نسبة مبيعات عربياً متجاوزاً عقوبات قيصر

من جهة أخرى أشارت مايا دياب في تصريحاتها إلى أنها بعدما فشلت في الحصول على تأشيرة زيارة لأمريكا من السفارة مرات عديدة حصلت على موعد مع السفيرة الأمريكية و تم إبلاغها آنذاك بأنها متهمة بالإرهاب ولا يمكنها دخول أمريكا طيلة فترة حياتها.

اقرأ: معركة حامية بين الإعلامي “عمرو أديب” والفنان “محمد رمضان”

وأردفت: أنا إنسانة ضد الإرهاب وقلت للسفارة الأمريكية في لبنان أنا إنسانة فنانة ولا أمارس أي عمل له علاقة بالإرهاب.

وأطلقت مايا تصريحا مثيرا للجدل حول خيانة الرجال، مؤكدة أن الرد على الخيانة ينبغي أن يكون بخيانة، وقالت: معظم الرجالة في وطنا العربي خاينين والمخلصين لزوجاتهم بينعدوا علي صوابع الإيدين والمخلصين قليلين وماعدوش عليا لسه.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى