رياضة

مباراة دراماتيكية.. تعادل مثير بين الكاميرون وصربيا

في مباراة دراماتيكية مثيرة للغاية، خطف منتخب الكاميرون التعادل من نظيره الصربي، بنتيجة (3-3) في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم في قطر2022.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

وبحماس كبير دخل الفريقين، سعيا لتعويض الخسارة التي تلقاها كلا الطرفين في الجولة الافتتاحية أمام البرازيل الفائزة على صربيا بهدفين نظيفين، وسويسرا التي هزمت الكاميرون بهدفٍ دون رد.

وعلى استاد ملعب الجنوب، تقدم الكاميرون بهدف أحرزه جيان كاستيليتو في الدقيقة 29 مستغلا خطأ من الدفاع الصربي في إبعاد كرة سقطت داخل مناطقه من ركلة زاوية.

لكن الفرحة لم تدوم طويلاً، حتى وتمكن منتخب الكاميرون من إدراك التعادل عند الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع برأسية مميزة من ستراهينيا بافلوفيتش، قبل أن يقلب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش النتيجة بهدف ثان بعد دقيقتين فقط.

اقرأ المزيد: فريدة من نوعها.. طبيب سوري ينجح في إجراء عملية زراعة قلب

وشهد الشوط الثاني، أكثر متعة، بعد أن سجلت صربيا هدفا ثالثا، عقب عدة تمريرات فككت الدفاع الكاميروني لتصل الكرة في النهاية إلى ألكساندر ميتروفيتش الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 53.

وبعد أن أصبحت النتيجة (3-1) انتفضت الأسود غير المروضة، وهاجمت بكل ثقلها إلى أن قلص فينسينت أبو بكر الفارق بهدف رفضه حكم الراية أولا بداعي التسلل، لكن تقنية الفار أكدت صحة الهدف ومنحت الفرحة للجماهير الكاميرونية عند الدقيقة 64.

وبعد  دقيقتين اخترق اللاعب الكاميرون أبو بكر، الدفاع الصربي ثم مرر كرة على طبق من ذهب إلى تشوبو موتينغ الذي تابعها بلمسة واحدة في مرمى الحارس سيرجي ميلينكوفيتش.

وحصد المنتخبان أول نقطة لهما، في انتظار نتيجة مواجهة البرازيل مع سويسرا المرتقبة، مساء اليوم الإثنين. ​​​​​​​

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى