رياضة

مباراة مجنونة شهدت 7 أهداف.. مانشستر سيتي يتغلب على ريال مدريد في دوري الأبطال

في مباراة درامتيكية مجنونة، تغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على منافسه “ريال مدريد” الإسباني، بنتيجة 4-3 على ملعب الاتحاد في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء الثلاثاء.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ومع انطلاق صافرة الحكم افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة الثانية، بواسطة صانع الألعاب “كيفن دي بروين” من كرة رأسية مستغلاً المجهود الفردي.

ثم سريعا ضاعف المتألق “غابريل جيسوس” النتيجة في الدقيقة (11) بعد تمريرة لدي بروين داخل المنطقة أخطأ النمسوي ديفيد الابا في تشتيتها.

وتوالت الفرص لسيتي ومن هجمة مماثلة مرر دي بروين كرة متقنة تجاه فيل فودين فسددها زاحفة مرت إلى جانب القائم الأيمن للحارس كورتوا لكنها لم تنجح بالوصول إلى شباك المرمى.

وتمكن “كريم بنزيما” من تقليص الفارق لريال في الدقيقة 33 من كرة عرضية استلمها داخل المنطقة فسددها لترتطم بالأرض ثم بالقائم وتهادت داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، أثمر ضغط سيتي عندما رفع البرازيلي فرناندينيو الذي حلّ بدلاً من المدافع جون ستونز المصاب في الشوط الأول كرة داخل المنطقة تابعها فودن برأسه داخل الشباك من مسافة قصيرة (53).

وبعد دقيقتين فقط، انطلق فينيسيوس جونيور من الجانب الأيسر وتوغل بسرعة داخل منطقة الجزاء وقلص الفارق من جديد.

وأطلق برناردو سيلفا تسديدة قوية ليعزز تقدم سيتي في الدقيقة 74، لكن بنزيما أحرز هدفه الشخصي الثاني من ركلة جزاء قبل ثماني دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مدريد في الرابع من مايو/ أيار المقبل. وسيلعب ليفربول مع فياريال في المباراة الأخرى بذهاب قبل النهائي في أنفيلد مساء اليوم الأربعاء.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى