حوادث

متزوج من 3 نساء.. مقـ/.ـت/ل لاجئ سوري على ي/د شقيق إحدى زوجاته في ألمانيا

تلقى الشاب السوري “رامي صبري قراجة” في مدينة “شتوتغارت” 3 ط/ع/نات با.ل/س/كين فارق على إثرها الحياة وذلك على يد شق/يق زوجته في وقت متأخر من مساء يوم الأحد الماضي .

عمدت الشرطة المحلية إلى إغلاق الطريق الرئيسي في منطقة “بلسن” لعدة ساعات خلال التحقيق وجمع الأدلة الجنائية من مس/رح الج/ر/يمة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وفي حديث أدلى به”أبو نعيم نجم” صديق الض/ح/ية لموقع “زمان الوصل” قال إن “رامي البالغ من العمر -37 عاماً” كان يعيش في الأردن ومتزوج من 3 نساء، ولجأ إلى ألمانيا عام 2016.

وأضاف أن الض/ح/ية أحضر شقيق إحدى زو/جاته التي تنحدر من سوريا إلى تركيا ومن ثم إلى ألمانيا على نفقته منذ عدة سنوات، وقام قبل أيام بنقل أوراقه من المدينة التي يسكن فيها إلى “شتوتغارت” ، وكان يعيش على نفقته الخاصة ويشتري له الطعام والثياب وكل ما يحتاجه،حيث كان الض/ح/ية يدير محل ميكانيك سيارات في “شتوتغارت”

وأضاف أن زوجة الراحل اتصلت به مساء يوم الأحد الماضي ودعته إلى الحضور للمنزل الواقع على بعد حوالي 100 متر من شارع “Mössinger “Straße، فقام شقيق زوجته 19 عاماً بط/ع/نه ب/س/كي/ن في قلبه 3 ط/ع/نات على مرأى من زوجته.

وخرج الشاب يصارع الموت إلى الشارع وطرق نافذة منزل جاره التركي، وأخبره أن شقيق زوجته ط/ع/نه وس/قط أرضاً فقام جاره التركي بإبلاغ الشرطة التي حضرت لتجده ج/ثة ها/مدة، فيما هرب القا/ت/ل

ليقوم بتسليم نفسه للبوليس في اليوم التالي، وهو الآن رهن الاحت/جاز بانتظار إحالته إلى القضاء ليمثل أمام محكمة “توبنغن” الجز/ئية ظهر الثلاثاء القادم.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى