حوادث

شاب يقتل شقيقين بسبب خلاف على دراجة نارية في طرطوس ويلوذ بالفرار

في جريمة هزت الساحل السوري، بعد أن أقدم شخص على قتل شقيقين، يوم أمس الأحد، في قرية “جديدة عبدالله” الواقعة في بريف صافيتا، بمحافظة طرطوس، بإطلاق النار عليهما في وسط الشارع وضح النهار، نتيجة شجار جرى على دراجة نارية.

ذكر مصدر محلي أن ” المتهم يدعى “وليد” وهو من أرباب السوابق أقدم على قتل المواطنين الشقيقين “عصام وبسام” وهما في العقد الخامس من العمر، بسبب خلاف على دراجة نارية في قرية جديدة عبدالله.

الشقيقين

وأضاف تلفزيون الخبر، إن الجاني لايزال فار من وجه العدالة، بعد أن فتحت الشرطة تحقيقاً بما يتعلق بملابسات الجريمة، وقالت السلطات إن عمليات البحث جارية للقبض على المتهم.

وبدوره  قال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور “علي سيف الدين بلال” أنه “تم الكشف من قبل هيئة الكشف للطب الشرعي في الدريكيس على جثمان الأخوين عصام وبسام سليمان في مشرحة مشفى الدريكيش الوطني مساء الأحد”، وفقاً لذات المصدر.

اقرأ:أم تقتل طفلتيها إحداهما لم تتجاوز الثمانية أشهر وتنتحر

وكان الأخوين قد تعرضوا  لعدة طلقات نارية من بارودة حربية في قرية جديدة عبدالله بريف صافيتا”، وأشار الدكتور، إلى أن “عصام سليمان قد تعرض لطلقين ناريين في الفخذ الأيمن و شقيقه بسام لطلقين ناريين في البطن”.

اقرأ المزيد: مقتل شخصين في حريق بمجمع تجاري في الكويت

ووقعت جريمة قتل مشابهة، في الأيام الماضية، راح ضحيتها الشاب “طارق تقوى” من مدينة بانياس حيث أقدم شخصين على استدراجه وقتله بواسطة بارودة صيد إثر خلافات شخصية في محيط قرية البيضا.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى