رياضة

محرز يهدر ركلة جزاء ويؤجل حسم لقب الدوري الإنجليزي

أفسد التعادل الفرحة لفريق مانشستر سيتي، متصدر الدوري بعد أن خسر نقطتين أمام مضيفه وست هام يونايتد، اليوم الأحد في المرحلة 37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

 

وفي أصحاب الأرض نفسه بعد أن تعلب علة  مانشستر سيتي صفر-2، في الحصة الأولى لعمر اللقاء إلا أن لاعبي الفريق المنافس على لقب الدوري قدموا أداء مغايراً في الشوط الثاني من اللقاء، الذي انتهى بالتعادل 2-2.

وأحرز لاعب وست هام، هدفين في الشوط الأول، لكن جاك غريليش قلص الفارق لسيتي في بداية الشوط الثاني، قبل أن يدرك فلاديمير سوفال التعادل لحامل اللقب بطريق الخطأ في مرماه.

وكان بوسع الضيوف تحقيق فوز يريح أعصاب محبيهم في المرحلة الأخيرة من الدوري، إلا أن النجم الجزائري رياض محرز أهدر ركلة جزاء قبل نهائية المباراة بلحظات قليلة.

https://www.youtube.com/watch?v=w_AWne6C0rE&ab_channel=%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%DA%86%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A9

وعلى ضوء هذه المباراة رفع سيتي، المتصدّر، رصيده إلى  90 نقطة من خلال 37 لقاء، مقابل 86 نقطة لملاحقه ليفربول الذي لعب 36 مباراة، وكان يأمل تعثر حامل اللقب بالخسارة.

وكان ليفربوبل، قد توج أمس السبت في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره تشيلسي بركلات ترجيحية 6-5 عقب انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى