ثقافة وفن

محسن غازي.. ممنوع التصوير

محسن غازي يرد بعصبية على الصحفيين: " لا حدا يصورني فوتوغراف"

أثار نقيب الفنانين السوريين “محسن غازي” الجدل الواسع، خلال مؤتمر صحفي عقده في دمشق، حيث أشار في حديثه لوسائل الإعلام “عم نتعرض لكثير من حالات الغدر” في إشارة إلى الصحفيين.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأضاف “غازي” أنا مابتمنى حدا يصورني “فوتوغراف” وأنا عم بحكي، لأن الفوتوغراف جزء من ثانية، “إذا فاتح تمي” نزلتولي صورتي بطريقة غير لائقة وأنا فاتح تمي”.

وشدد في حديثه، إلى وسائل الإعلام، “ماحدا يصورني فوتوغراف وأنا عم بحكي، لأن مادرجت هي العادة غير بسوريا.. غير بسوريا.. رافه “عيني” طلع أعور.. حاجب مرفوع.. لايوجد أمانة في التصوير.

اقرأ المزيد: محسن غازي يكشف حقيقة نبأ عودة أصالة نصري إلى سوريا

وأضاف: تقوم الشبكات الإعلامية، “إلى التلاعب بالعناوين إلى عناوين أخرى، وهي بعيدة كل البعد عن الفكرة التي تم مناقشتها في أي لقاء صحفي.. فكل الاحترام إلكم.. احترمونا”.

قال “غازي” خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الأمسية التي سيحييها المطرب المصري “هاني شاكر” على خشبة مسرح الأوبرا بدمشق في الخامس عشر من الشهر المقبل، إن وسائل الإعلام تستخلص العناوين الغير مستدنة إلى مهنية، تعرضنا إلى فقدان المصداقية”.

اقرأ المزيد: نقابة الفنانين في صدد منع ريم السواس وسارة زكريا من الغناء في سوريا

ورداً على أسئلة الصحفيين واستفساراتهم وقد كان لافتًا انفعاله والعصبية الزائدة على إحدى الصحفيات التي سئلت عن إمكانية دعوة النقابة للمطربة السورية “أصالة نصري” للغناء في سوريا.

أكد رئيس نقابة الفنانين، أن سوريا وطن الجميع ومرسوم السيد الرئيس واضح جدًا جدًا جدًا، مشيراً إلى أن “نقابة الفنانين” ليست شرطي وليست محكمة، ولا علاقها لها بالسياسة.

وأردف في حديثه، أن نقابة الفنانين هي بيت للفنان وسوريا وطن الجميع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى