قضايا

محققة لبنانية: الجريمة التي وقعت في فيلا نانسي عجرم “قتل عمد”

ذكرت المحققة وخبيرة الأدلة الجنائية اللبنانية “حلا ولد روب”، إن “جريمة مقتل الشاب السوري “محمد الموسى” في فيلا الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” التي جرت العام الماضي، “جريمة قتل عمد”.

وقالت خلال لقاء “حلا” مع برنامج “ناس أونلاين”، أن ما فعله فادي الهاشم “جريمة قتل عمد” وأن “خلف هذه الجريمة جرائم أخرى”، موضحة أن الشاب محمد الموسى اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطرا على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه.

وأشارت المحققة اللبنانية، إلى أنه “تم استدعاء فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم إلى جلسة التحقيق يوم الثلاثاء المقبل”، مشيرة إلى أنها تعد الحادثة الأولى من نوعها التي يتم فيها التحقيق مع نانسي عجرم في جريمة القتل التي وقعت في منزلها.

وأكدت “حلا” أن شهادة نانسي السابقة أمام القضاء مشكوك بصحتها ولاسيما أنها ادعت تعرضها لجروح في قدمها نتيجة إصابتها بمغلف الطلقة وهو أمر غير ممكن بحسب المحققة.

اقرأ: العفو الدولية تدعو مصر لتخفيف حكم الإعدام بحق المٌدانين بقضية رابعة العدوية

وكانت قد تعرضت فيلا نانسي عجرم للاقتحام، من قبل “محمد موسى”، ‏سوري الجنسية، في يناير/كانون الثاني الماضي، وانتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

اقرأ المزيد: غضب واسع ودعوات لمقاطعة محلات “زارا” بعد تعليقات عنـ.ـصرية ضد الإسـ.ـلام

يشار إلى أن أهل الضحية قالوا لوسائل إعلام في ذاك الوقت أنه كان يحاول أن يسترد مستحقاته المالية، بعد أن رفض زوج ناسي عجرم اعطائه إياها.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى