تريند

محمد رمضان يفلت من العقاب بعد رفض المحكمة شطب اسمه

أفلت الفنان المصري “محمد رمضان” المثير للجدل من العقاب، بعد أن امتنع القضاء شطب اسمه من من جداول نقابة المهن التمثيلية نهائياً.

ورفعت دعوى قضائية رفعت بحق “رمضان” كانت تطالب بمنعه مزاولة مهنة التمثيل، وشطب اسمه من قائمة الفنانين المصريين بشكل نهائي، لكن القضاء حسم اليوم الأحد الأمر.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وكان نشطاء مصريين قد دعو على منصات التواصل الاجتماعي، السلطات المعنية بمحاسبة “محمد رمضان” مطالبين النقابة بمنعه عن التمثيل في مصر، لما اعتبروه أنه يفتقد لأبسط المعايير المهنية والفنية، التي تعكس الصورة السلبية للشاب المصري.

وجاء في نص الدعوى المرفوعة ضد “رمضان” إن أعماله الفنية تمثّل انحداراً فنياً وأخلاقياً، فإنها ترسخ لخلق جيل مشوّه أخلاقياً، لاسيما بعد أن سعت فئة كبيرة من الشباب إلى تقليد المصري المثير للجدل “محمد رمضان” على منصات التواصل.
وطالبت الدعوى بإصدار حكم مستعجل بشطب محمد رمضان من جداول نقابة المهن التمثيلية نهائياً، ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل وعدم منحه أي تصاريح لمزاولتها. إلا أن القضاء المصري رفض قبول هذه الدعوى، مما يتيح له الاستمرار في التمثيل.

وسبق أن أعلن نقيب الموسيقيين في مصر “هاني شاكر”، قبل أيام، إحالة “محمد رمضان” إلى التحقيق وحظر حفلاته في البلاد، وذلك استناداً إلى التقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالرصد والمتابعة.

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى