ثقافة وفن

محمد قنوع.. المثليين مرضى وينبغي أن يتعالجوا

في حوار أجراه الفنان السوري “محمد قنوع” في برنامج “شو القصة” اعتبر الأخير أن الزواج المدني ليس زواجاً شرعياً، وأن الجمهور لا علاقة لها بحياة الفنان الشخصية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأكد محمد قنوع أن “الزواج المدني قانونيٌّ إلا أنه ليس شرعي” مبيناً أنه يرفض أن تتزوج ابنته شخصاً من غير دينها، إلا إذا أسلم.

كما لفت إلى عدم قبوله أن تتزوج ابنته زواجاً مدنياً لأنه زواج غير شرعي، وأنه لا يقبل فكرة أن يبقى كل منهما على دينه، ويكون حفيده من غير دين.

وتابع أنه مع فصل الدين عن الدولة، والفن عن السياسة، وهو ما حاول البعض فعله مع بداية الأزمة بأن يأخذ الفنان موقفاً سياسياً في سوريا، معتبراً أن الفنانين أخطؤوا عندما عبّروا عن آرائهم السياسية.

ووفق رأيه، فإن الجمهور ليس لهم علاقة بحياة الفنان الشخصية، بل ما يهمهم ومايقدمه من أعمال ومسيرته الفنية.

وحول تصريح سابق له بأن الفنانين لا يدخلون منزله، أوضح محمد قنوع أن لا علاقات تربطه بالفنانين لكي يزوروه، إلا أنه لا يحرّم دخولهم إلى منزله، ولكن يفضّل أن يظل منزله بعيداً عن الوسط الفني.

وفي رأيه عن “المثلية”أكد قنوع أنها مخالفة لكافة الشرائع الدينية، ويرى أن هؤلاء الأشخاص مرضى، وينبغي أن يتعالجوا، من وجهة نظره.

و عند سؤاله عن أداء دور شخص “مثلي جنسي”، أشار إلى أنه من الممكن أن يؤدي هذه الأدوار في حال كانت تعرض مشكلة ما، ويرفض أداءها في حال كانت تعرض هذه الشخصية على أنها مظلومة ويجب التعاطف معها، وهو ما يتم العمل عليه حالياً في الدراما.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى