ثقافة وفن

مخرج شارع شيكاغو يتراجع عن رفع دعوى على مخرج الكندوش

تراجع مخرج مسلسل “شارع شيكاغو”المثير للجدل “محمد عبد العزيز” عن رفعه دعوى قضائية ضد زميله “سمير حسين” الذي اتهمه بالسادية، وذلك بعد وساطة فنية أسهمت بشكل فعال في تهدئة الأجواء بين الزميلين.

وكان“عبد العزيز” قد أعلن قبل عدة أيام عن لجوئه إلى القضاء لمحاكمة “حسين” بتهمة القدح والذم بعد الملاسنة والجدال الكلامي الذي دار بينهما حول مهنة الإخراج، والمهنية.

وأعلن عن الصُلح من خلال منشور على موقع فيسبوك نشره الصحفي “وسام كنعان”، قائلاً في منشور: أن «”حسين”، و”عبد العزيز” وصلا لمكان لايقبل سوى المصالحة، مع تنازلهما عن جميع الحقوق المعنوية».

اقرأ المزيد:تدهور الحالة الصحية للفنان “سمير غانم” وزوجته” دلال عبد العزيز” بسبب إصابتهما بكورونا

ووفق ما ذكر “كنعان” فإنه كان لمجموعة من الفنانين أبرزهم “شكران مرتجى”، “أمل عرفة”، “فادي صبيح”، و”فاتح سلمان” إلى جانب المخرجين “زهير قنوع”، و”جود سعيد”، والكاتب “رامي كوسا”، والمنتج الفني “فراس الجاجة” دوراً هاما بالصلاح بين الطرفين

مخرج شارع شيكاغو يتراجع عن رفع دعوى على مخرج الكندوش
مخرج شارع شيكاغو يتراجع عن رفع دعوى على مخرج الكندوش

ولفت “كنعان” أن المخرجين“سمير حسين”، و”محمد عبد العزيز” تعهدا بأن لا يأتي أي منهما على ذكر الآخر بإية إساءة إعلامية، أو غيرها من الآراء نقدية والتي من شأنها أن تثير الحساسيات بينهما، وأن يتنازل “عبد العزيز” عن الدعوى القضائية المرفوعة بحق “حسين”، إلى جانب ذلك سيوقف “حسين” الإجراء القانوني الذي كان على وشك أن يتخذه.

يذكر أن مسلسلي “شارع شيكاغو” الذي أخرجه “محمد عبد العزيز”، و”الكندوش” للمخرج “سمير حسين” تسببا باندلاع حرب كلامية على مواقع التواصل الاجتماعي بين “عبد العزيز” و”حسين” تضمنت انتقادات للمسلسليَن من ناحية الإخراج، والمهنية، وفن التمثيل.

ميديانا.وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى