حوادث

مداهمة شبكة “مثليين” في حي “ركن الدين” بدمشق

ألقى فرع “الأمن الجنائي” التابع للنظام السوري على مجموعة من الشبان “مثليي الجنس” خلال إقامة حفل راقص في أحد منازل حي “ركن الدين” بالعاصمة دمشق.

وأفاد موقع “صاحبة الجلالة” الموالي، إن المجموعة التي ألقي القبض عليها، كانت تتجمع في أحد مقاهي دمشق، لـ “تصيّد” الزبائن، وتستدجهم إلى منازل خاصة، يقومون فيها بارتداء الألبسة النسائية ووضع مساحيق المكياج، قبل ممارسة “الأفعال الجنسية”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وتابع الموقع أن الأمن الجنائي أرسل “مندوباً” تابعاً له إلى أفراد المجموعة المراقبة، وتواصل معهم على أنه يرغب بإقامة حفلة في شقته بمنطقة ركن الدين ولديه أشخاص يريدون ممارسة “اللواط” مقابل مبالغ مالية، لافتا إلى اتفاقهم على إقامة حفلة خاصة مقابل مبلغ 50 ألف ليرة سورية لكل شخص من أفراد المجموعة.

وأشار الموقع أن الأمن الجنائي داهم المنزل في حي “ركن الدين” عند بدء الحفل، ألقى القبض خلالها على خمسة من أفراد المجموعة.

وأقر أحد أفراد المجموعة أثناء التحقيق، أنه “شاذ جنسياً” منذ صغره وأنه يتردد مع أصدقائه على المقاهي ويقيمون حفلات خاصة ويمارسون أعمال “الشذوذ الجنسي” مقابل تلقي الأموال، في حين تبيّن أن أحد المقبوض عليهم من أرباب السوابق بجرم “اللواط” والتشبه بالنساء، والذي أقر بدوره بأنه يعاني من اضطرابات هرمونية منذ صغره، جعلته عرضة للتحرش بصورة دائمة.

ووفق المصدر ذاته فإن ثلاثة من أفراد المجموعة أيضاً، اعترفوا بممارستهم تلك الأعمال مقابل المال وارتدائهم الملابس النسائية وإغراء الزبائن وجذبهم، مؤكّداً أن ظاهرة “الشذوذ” تحولت في الفترة الأخيرة إلى “ممارسات جماعية داخل مناطق سيطرة النظام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى