رياضة

مدرب جديد: المنتخب السوري يعين سادس مدرب له خلال تصفيات كأس العالم

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم في بيان رسمي، اليوم الأربعاء تعيين “غسان معتوق” مديرا فنيا للمنتخب السوري، الذي بات من أكثر الأندية حول العالم يقوم بتغير مدربيه خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشر الاتحاد السوري على صفحته في فيسبوك، إن اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم، قررت تسمية السيد إياد مندو مديرا للمنتخب الوطني الأول، والكابتن غسان معتوق مدربا للمنتخب، والسيد موفق فتح الله مديرا لقسم المنتخبات، وإداري عام المنتخبات الوطنية.

وكان المنتخب السوري، قد خرج بشكل نهائي من التصفيات، الآسيوية لبطولة كأس العالم قطر 2022، على الرغم من تبقي له مباراتين قادمتين أمام كل من لبنان والعراق في الرابع والعشرين والتاسع والعشرين من شهر آذار (مارس) المقبل”.

وكان المنتخب السوري، قد بدأ غمار التصفيات، مع المدرب الألماني “بيرند ستانج” من مواليد 1948، وعقب الإخفاقات، أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم تعاقده مع المدرب المحلي “فجر إبراهيم”، بعد فجر إبراهيم والتونسي نبيل معلول ونزار محروس والروماني تيتا فاليريو، والآن غسان معتوق هو المدرب السادس.

يشار إلى أن المباراة أمام كوريا الجنوبية التي جرت الأسبوع الماضي، وانتهت بفوز كوريا، على المنتخب السوري، بنتيجة (2-0) أنهت آمال التأهل حتى إلى الملحق الآسيوي، ما يعني أن المنتخب سيلعب مع الجولتين القادمتين عبارة عن تحصيل حاصل.

ويحتل المنتخب السوري، المركز السادس والأخير بالمجموعة الأولى بنقطتين من تعادلين مع الإمارات والعراق قبل جولتين من نهاية التصفيات.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى