ثقافة وفن

مدير شركة قبنض.. يكشف عن مصير مسلسل باب الحارة بعد وفاة أبو جودت

أعلن مدير عام شركة “قبنض” للإنتاج والتوزيع الفني “وسيم شبلي” عن استمرار مسلسل “باب الحارة” طالما يوجد جمهور يتابعه، مؤكدا إلى المطالبة الكبيرة بإكمال العمل من بعض الدول العربية.

جاء ذلك ضمن تصريحات ل“شبلي” مع موقع “فوشيا” الفني لافتاً أن الهجوم الذي يتعرض له العمل هو هجوم محلي من الداخل، حيث يتعرض للهجوم من قبل شركات الإنتاج السورية وليس من خلال الشركات العربية المتواجدة في “تونس” أو “الجزائر” أو الخليج العربي.

وأوضح أن المسلسل مطلوب جداً وتم طلبه من قبل 25 قناة تلفزيونية، وتابع أن الشركة تراعي تطلبات الجمهور والمتابعين للعمل ولا تلتفت إلى الانتقادات السلبية او الإيجابية لأنه «حكي في الهوا» بحسب تعبيره .

 

وفي معرض حديثه عن باب الحارة الجزء 12 أكد شبلي أنه سيكون مليئا بالأحداث المثيرة كما بعتبر امتداد للجزأين الأخيرين، وتم الانتهاء من التصوير.

وأردف أن “باب الحارة” لن يغلق طالما عليه طلب، وقال «رئيس مجلس إدارة الشركة وعد بأن يستمر العمل للجزء 30 وأنا قلت للجزء 60 وإن شاءالله نمد لـ 90».

وبالانتقال لشخصية “أبو جودت” التي كان يلعبها الفنان الراحل “زهير رمضان” قال “شبلي” أن رئيس مجلس إدارة الشركة اختار عدة فنانين ولم يتم تحديد أي اسم بعد وهو قيد الدراسة

ووفق شلبي فإن الجمهور المحلي يطلب مسلسلات اجتماعية، ولكن في الخليج أو “مصر” يطلبون “باب الحارة”، لذلك هناك دول لها شغف عالي جداً بتلَك الأعمال، وفي “سوريا” يرغبون متابعة المسلسلات الاجتماعية أكثر من البيئة الشامية مما يؤدي لتعرضهم للهجوم والانتقاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى