رياضة

اسطول من السيارات الفارهة لـ محمد صلاح.. هداف الدوري الإنجليزي

يعتبر النجم المصري” محمد صلاح” من أبرز النجوم في كرة القدم في الوقت الحالي وخاصة مع التقارير التي تتحدث عن طلبه للحصول على 500 ألف جنيه استرليني لتمديد تعاقده مع ليفربول، ما يعني أن يصبح أعلى اللاعبين أجراً في تاريخ المسابقة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

و تناولت صحيفة «ذا صن» البريطانية سيارات نجم ليفربول ، وأكدت امتلاك اللاعب مجموعة فاخرة مؤلفة من 6 سيارات ويصل مجموع تكلفتها إلى مايزيد عن 750 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل «16 مليون جنيه مصري».

وكان صلاح قد اقتنى سيارة «بينتلي كونتنينتال جي تي» المشهورة بمقاعدها الجلدية الرائعة وهي آخر سيارة اشتراها النجم الدولي ، وتصنف كثاني أكثر سيارة يمتلكها نجوم الدوري الإنجليزي في الوقت الراهن تليها سيارة «رينج روفر سبورت».

وتصل قيمة سيارة صلاح البينتلي إلى 160 ألف جنيه استرليني، وتمتاز بتصميمها الداخلي الرائع حيث تصل سرعتها القصوى إلى 210 أميال في الساعة.

ظهر صلاح بسيارته البينتلي في مقطع فيديو انتشر لطفل يلاحق اللاعب المصري ثم اصطدم بعمود إنارة خلال الركض خلف لاعب ليفربول، ما جعل صلاح يتوقف ليطمئن على وضعه ويحصل على صورة معه.

ويمتلك النجم أيضا سيارة «لامبورغيني أفينتادور» وهي أسرع سيارة يمتلكها اللاعب، حيث تصل سرعتها القصوى إلى 218 ميلاً في الساعة وهي سيارة موجودة لدى الغابوني بيير أوباميانغ نجم آرسنال، وذكرت الصحيفة البريطانية أنها تتلائم مع سرعة صلاح الفائقة في الملعب، إذ يمكن لها أن تصل من سرعة 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 2.9 ثانية، وتبلغ قيمتها 271 ألف جنيه استرليني

يمتلك كذلك النجم صلاح سيارتي «مرسيدس» الأولى «إيه إم جيه جي إل إي كوب» وهي المحببة للاعب للذهاب إلى التدريبات ويبدأ سعرها من 65 ألف استرليني، بينما الثانية «إس إل إس إيه إم جي» وتعتبر أغلى سيارة قامت الشركة بانتإجها مؤخراً وتبدأ قيمتها من 176 ألف استرليني.

ويحتوي مرآب صلاح أيضا على سيارة «أودي كيو 7» بقيمة 54 ألف استرليني وكذلك سيارة من نوع «تويوتا كامري» وهي الأرخص سعراً بقيمة بلغت 29 ألف جنيه استرليني.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى