مسلسلات مستمرة بأجزاء ثانية في دراما رمضان 2022

لم تكن نهاية موسم الدراما الرمضانية 2021 عادياً، فقد تم الإعلان عن مجموعة من الأجزاء الجديدة لمسلسلات عُرضت الموسم الحالي، بعد انتهاء الماراثون الدرامي.

أولى تلك الأعمال التي أعلن عن جزء ثان منها، مسلسل “للموت” المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث كشف تتر نهاية الحلقة الأخيرة من العمل، عن أن هناك جزءاً ثانياً، ولكن لم يكشف عن أي تفاصيل عنه، وهو من بطولة كل من “ماغي بوغصن” و”دانييلا رحمة” .

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

ويظهر أن قصة حب “حياة” و “صافي” لم تنتهِ ، فقد ترددت إشاعات في الأوساط الفنية عن عزم الشركة المنتجة تحضير جزء ثان من العمل الدرامي “عشرين عشرين”، بعد نجاحه الكبير في موسم رمضان، وراحت بعض التعليقات من المتابعين تطالب بجزء ثان بسبب إعجابهم بقصة الحبّ المستحيلة بين الممثلة “نادين نسيب نجيم” والفنان السوري “قصي خولي” .

وترددت في الأوساط الفنية السورية أخبار عن تحضير جزء ثان من مسلسل “على صفيح ساخن” الذي يجمع النجوم “سلوم حداد” ، و”باسم ياخور” ، و”عبدالمنعم عمايري” وغيرهم. والذي يروي قصة عائلة تتخبط في مشاكلها وتدور رحاه في عصابة تجارة المخدرات.

وبالانتقال إلى مسلسلات البيئة الشامية “سوق الحرير” و “الكندوش” و “حارة القبة”، فبات من المعروف أنها تتألف من أجزاء متتالية منذ بدء الإعلان عن المشاريع الدرامية، على غرار “باب الحارة” المقرر انتاج جزء 12 منه في رمضان القادم 2022.

وفي الدراما المصرية، تحدثت أنباء عن احتمال إنتاج جزء ثان من مسلسل “ملوك الجدعنة”، وهو بطولة” عمرو سعد”، و”مصطفى شعبان” ، وياسمين” رئيس” ، و”دلال عبد العزيز” ، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، والعمل من تأليف ورشة تحت إشراف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ: فيديو: “دانا جبر” تحدث أزمة في شوارع دمشق

وكشف تتر ختام الحلقة الأخيرة من مسلسل “هجمة مرتدة” عن وجود جزء ثاني ولكن لم تدرس تفاصيل أحداثه بعد، على أن تتشكل ورشة كتابة وهو من بطولة كل من أحمد عز، وهند صبري، وماجدة زكي، وهشام سليم، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، وتدور أحداثه عن أحد ملفات المخابرات المصرية.

اقرأ المزيد: إنهاء عرض 3 مسلسلات تركية شهيرة وإيقاف 7 لفترة وجيزة

وعلى الرغم من عدم نجاح مسلسل “فارس بلا جواد” بالوجه المطلوب، إلا أن الفنان المصري “مصطفى قمر” ، قد أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، استعداده لتقديم جزء ثان من المسلسل، ونشر صورة له علق عليها قائلاً: “كل سنة وأنتم طيبين، فارس بلا جواد 2”.

ميديانا – وكالات

Exit mobile version