ثقافة وفن

مسلسل سيمبسون يثير الجدل من جديد بظهور قصة شبيهة للطفل ريان ضمن السلسلة

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي تزامناً مع نبأ وفاة الطفل المغربي “ريان” بسبب سقوطه في بئر عميق، مقطع فيديو يظهر تجسيد سلسلة “سيمبسون” الشهيرة لقصته قبل سنوات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ويظهر في المسلسل الشهير مشهداً من السلسلة، حيث يعثر ابوين على ابنهما وقد سقط في البئر، ليسارع الوالد في البداية الى الحفر من أجل انقاذ الطفل، ويهرع اهل القرية الى مساعدته.

وفي النهاية يصل أهالي القرية الى نهاية سعيدة بعد تمكنهم من إنقاذ الطفل وإخراجه سالماً.
وإن كانت النهاية بين قصة ريان الحقيقية وبين قصة هذا المشهد من السلسلة مختلفة، إلا أن الفيديو لفت انتباه المتابعين لما يحمله من علامات مشتركة بين القصتين.

يشار أن الكثير من معجبي المسلسل الهزلي، للرسام الأمريكي “ماثيو غرينينغ” ، أكدوا أنه تنبّأ بالعديد من الأحداث المستقبلية، خاصة أن لدى هذا المسلسل سجل حافل لما يبدو أنه توقُّعاتٌ بالأحداث العالمية، مثل رئاسة دونالد ترامب، التي ذكرتها شخصية لينا سيمبسون في عام 2000.

كما تشمل المشاهد الأخرى من مسلسل Simpsons تصويراً لناطحات سحاب Shard في لندن قبل أكثر من عقدٍ من بنائها، وخبراً عن أزمةٍ مالية في اليونان قبل سنواتٍ من وقوعها. ومع ذلك، كانت هناك بعض الخدع أيضاً، بما في ذلك الادِّعاء الكاذب بأن العرض تنبَّأ بجائحة فيروس كورونا المُستجَد.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى