حوادث

مشاجرة في ملعب كرة قدم تودي بحياة شاب في ريف دمشق

بسبب خلاف في مباراة بكرة قدم بحي الجناين بمدينة جرمانا بريف دمشق، قتل شاب يافع يبلغ من العمر 17 عاماً، إثر تعرضه للطعن بأداة حادة في رقبته.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، نشب شجار بين فتيان في ملعب لكرة القدم في حي الجناين بمدينة جرمانا، واستُخدم خلاله الأسلحة البيضاء، مما أدى لمقتل طفل بعمر 17 عاماً من دير الزور، جراء تعرضه للطعن بأداة حادة في رقبته، حيث فارق الحياة بعد إسعافه إلى إحدى المشافي في العاصمة دمشق.

وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى أن السلطات الحكومية ألقت القبض على أحد الفاعلين، بينما فر الآخر إلى مكان مجهول.

اقرأ المزيد: أول لظهور لنجمة طيور الجنة “جنى المقداد” بالحجاب

ووقعت الحادثة يوم الأربعاء الماضي في ملعب سداسي في نهاية حي “الجناين” في مدينة جرمانا، بين مجموعة من أبناء محافظة دير الزور، الذين يقيمون في المنطقة بهدف الدراسة، حيث نشب الشجار بينهم واستخدم اثنين منهم السلاح الأبيض.

ونتج عن الشجار مقتل الطالب “حسام أحمد النجم العبد الله” بعد تعرضه لطعنة في رقبته، حيث حاول أصدقاؤه إسعافه إلى المشفى الجراحي في جرمانا.

اقرأ المزيد: قاتل الطفلة جوى يروي تفاصيل مروعة والأهالي يطالبون بإعدام الجاني

ورفض أطباء المشفى كافة محاولات أصدقاء “العبد الله” لعلاجه أو إيقاف النزيف الذي عانى منه بسبب عدم دفع مبلغ مالي مقابل استلامه.

حسام أحمد النجم

وأصرّ كادر المشفى على تحويله إلى مشفى المجتهد في العاصمة دمشق، حيث فارق الحياة قبل وصوله إليها متأثراً بإصابته ونزف كمية كبيرة من الدم، وفقاً لموقع “حلب اليوم“.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى