ثقافة وفن

مشادة كلامية حادة بين الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” وشيخ لبناني

نشبت مشادة كلامية حادة بين الإعلامية اللبنانية” رابعة الزيات” وشيخ لبناني يدعى “علي الحسين” ، أثناء عرض برنامج فوضى الذي يبث على قناة الجديد اللبنانية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وفي الحلقة التي عرضت يوم أمس الخميس استضاف مقدم البرنامج “جو معلوف” الإعلامية “رابعة” إضافة إلى إمام مسجد السلام في لبنان “علي الحسين” ، وذلك على خلفية هجوم الأخير على رابعة في خطبة الجمعة بسبب برنامجها (فوق الـ 18) الذي يعرض على قناة الجديد.

وشن إمام المسجد هجوما لاذعاً على برنامج رابعة الزيات الجديد، ورأى أنه يطرح مواضيع خادشة للحياء، ومخالفة لتعاليم الشريعة الإسلامية.

وتابع: «ضيوف برنامج رابعة دون المستوى، ويفترون على الله، أنا عم دافع عن الدعوة ومكارم الأخلاق»

من جهة أخرى ردت “رابعة الزيات” على كلام الشيخ واعتبرت أن برنامجها يطرح قضايا اجتماعية مهمة، ويتم التكلم عنها بصورة طبيعي يومياً .

ولم يمض وقت طويل حتى الحديث بين الطرفين إلى شجار وطلبت رابعة من الشيخ «التثقّف والاطلاع» كاشفةً عن نيّتها باللجوء إلى القضاء.

وكان الشيخ علي الحسين خرج قبل أيام على منبر مسجد السلام في لبنان، وهاجم الإعلامية رابعة الزيات بقوله “«تقول رابعة لنتناقش بموضوع الجنس قبل الزواج، بدل أن تبحث لحلول لهذه الأزمات تتحدث بالجنس يا بلا شرف يا بلا أخلاق».

وأردف: «كم أنت رخيص ومنحط ومبتذل أيها الإعلام في بلدي، إعلام سخيف وتافه، مقزز ومقرف، لا يطفو إلا على القمامة، مهما صنعتم من برامج ومهما جمعتهم من منحرفين ومنحرفات، فبرنامجكم ساقط وفاشل لا يرضاه مجتمع شرقي محافظ»

يذكر إن الزيات باشرت برنامجها الجديد على قناة “الجديد” وحمل عنوان فوق ال١٨، وهو برنامج يستضيف أشخاص من مختلف الأعمار والفئات الاجتماعية في لبنان ويطرح مواضيع “جريئة”، لا يتقبلها عدد كبير من الناس، كالجنس وزواج القاصرات وحرية الجسد والميول الجنسية وغيرها من المواضيع.

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى