رياضة

مشجع يقتحم أرضية الملعب ليتصور مع محمد صلاح.. وليفربول يتقاسم النقاط مع توتنهام في البريميرليغ

اقتحم مشجع انجليزي، ارضية الملعب، ويحمل معه علم مصر، خلال مباراة لعب بين “توتنهام” وضيفه ليفربول في الدوري الإنجليزي، أمس الأحد، وتوجه ناحية المصري محمد صلاح وتشبث بقميصه.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونجح أمن الملعب، بالإمساك الشاب المراهق الذي كان يركض باتجاه المصري محمد صلاح، بعد أن تشبث بقميصه، وعلى مايبدو كان يريد أن يلتقط صورة تذكاريه معه.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللقطة الطريفة، على نقاط واسع، حيث لاقت استحباب لدى شريحة كبيرة من محبي النجم المصري محمد صلاح.

ويتصدر، النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” لموسم 2021-2022، حيث تمكن من تسجيل 15 هدفا، بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وتقاسم “توتنهام” ونظيره ليفربول، نقاط المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، الإيجابي 2-2 ضمن مواجهات الجولة الـ18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل المهاجم “هاري كين” الهدف الأول لفريقه توتنهام، عند الدقيقة 13.
وفي الدقيقة 35، تمكن ليفربول من تعديل النتيجة، عن طريق البرتغالي دييغو جوتا.

ونجح ليفربول من قلب النتيجة لصالحه بهدف أحرزه روبنسون في الدقيقة 69 برأسية.

إلا أن توتنهام تمكن من إدراك التعادل مع حلول الدقيقة 74 عن طريق الكوري الجنوبي هيونغ مين سون.

ويحتل توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، بينما حافظ ليفربول على مركزه الثاني برصيد 41 نقطة، لكنه بات يتخلف بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، في البريميرليغ

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى